سكر.
سكر.
up
امل باكر
امل باكر
up
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
صدقتي يالغاليه
غاده عبد الرازق تعرف لبشرتها مرررررررره مع انها مره منعدمه

انا اتمنى اني اطب على مكياج زي مكياح الممثلات الاجانب
اللي يكونون حاطين وهم مو مبين عليهم
butterfly66
butterfly66
صدقتي يالغاليه غاده عبد الرازق تعرف لبشرتها مرررررررره مع انها مره منعدمه انا اتمنى اني اطب على مكياج زي مكياح الممثلات الاجانب اللي يكونون حاطين وهم مو مبين عليهم
صدقتي يالغاليه غاده عبد الرازق تعرف لبشرتها مرررررررره مع انها مره منعدمه انا اتمنى اني اطب...
اختي .. اذا كان قصدك مكياج يعني في الوان وكذا بس يكون خفيف اتفضلي الرابط ..

مع العلم انك ممكن تستخدمي نفس الطريقه مع تغيير الالوان ...

http://vb.arabseyes.com/t30743.html

اما اذا كان قصدك مكياج يكون لأخفاء العيوب بس بدون الوان فأليكي الطربقه :

1 - ضعي البودره المناسبه لبشرتك مع مراعاة التوزيع الجيد .

2- بأصبعكي او بفرشاه ويفضل الاصبع خدي قليل من الاي شادو البيج ان كنتي سمراء

او الاي شادو الوردي ان كنتي بيضاء وضعي منه فوق عينيكي مع عدم الاكثار مجرد بس يؤدي

دور ازالة العيوب مع عدم اظهار اللون .

3- كحلي عينيكي بالرسمه المناسبه لكي ويفضل ان تكون رسمه ليست قويه حتى لا تعطي المظهر

القاسي لانكي تريدي مكياج ناعم.

4- ضعي القليل من البلاشر الي يناسبك على خدودك ولا تكثري وانا افضل استخدام اللون البيج او البني الفاتح

اذا كنتي سمراء والاحمر بدرجاته ان كنتي بيضاء مع العلم ان حتى البيج او البني يليق على البيض ولكن الاحمر والوردي

لا يليق على السمر من وجه نظري .

5 - ضعي المسكارا مع تمرير الفرشاه مره واحده او مرتين حتى لا تظهر كثيره او ثقيله .

6 - اخيرا ضعي احمر الشفاه الي يناسبك ويطلع حلو عليكي ويفضل ان يكون مجرد قلوس

مع لون خفيف جدا او بأمكانك عدو وضعه.

ارجو ا اكون افدتك ان اعجبتكي الطريقه ارجوكي ادعي لي ان يوفقني الله في حياتي العلميه وينولني الي في بالي .
BINTalnoor
BINTalnoor
حبيبتي غاده عبدالرازق مثل ما قلتي وجهها محفر وما فيها خدود بس هي ذكرت في مجله انها عسوت عملية نفخ لخدودها واكيد استملت مقشرات قويه للتفتيح والتوريد على بالش بس يستخدمو مكياج اصلا حتى المكياج اذا كانت بشرتش مش معتنيه فيها ما يطلع مكياجك حلو الا اذا كان مرة ثقيل ....
وعلى فكرة هذيلا الممثلات مستحيل ما يعالجن بشراتهن اي صح تذكرت حتى قالت سوت عمليه لانفها لانو تتذكر كان مهوج مايل كذا على جانب شوفي متولي ونتي تعرفي تقول انها عدلته وصغرته شويه خشمها ....
حبيبتي اهتمي ببشرتش وسويلها تقشير شهري وحطي كريماتك واذا صليتي وتوضيتي مسحي وجهك بماي الوضوء من قلب ...