حورية 78
حورية 78
(( بنت السادة ))

يا هلا فيج اختي ... الله يخلي لج عمار و يتربى بعزج

و ان شاء الله تكون كل ولاداتج سهلة و حلوة :)

اشكر مشاركتج
حورية 78
حورية 78
(( جرح و امل ))

هلا فيج اختي و الله يسهل ولادتج و تييبين بنت امورة او ولد شطور :)

تشجعي و الله معاج

اشكرج على المشاركة الحلوة
حورية 78
حورية 78
(( جنين الاقصى ))

الحمدلله على سلامتج و سلامة البيبي

تتربى بعزج و عز ابوها

و حياج الله :)
بنت النيل**
بنت النيل**
الاخت حورية 78 تحية طيبة لكى وشكرا على ردك الجميل عليا .... الحمد للة انا جبت بعد مريم توام هما طارق ويحى عمرهم الان 11شهر يعنى مريم مولودة فى فرنسا و التوام مولودين فى سوريا ياعالم المرة الثلثة اكون فين واجيب اية!!!!!! هاهاهاها انا بضحك كدة كويس الحمد للة ربنا رزقنى بالبنات و البنين الف حمد وشكر للة الحميد الكريم......:26: :26:
babystar
babystar
السلام عليكم جميعا
أما عن تجربتى فى الولادة الأولى و الحمل عموما فكانت ممتعة جدا لأنها أتت متأخرة ثلاث سنين حتى أكرمنى ربى و كانت المفاجأة الغير متوقعة بعد أن فقد الأمل و رضيت بقضاء اللة و كانت فرحة الكل كبيرة و خصوصا ست الكل أمى التى بكت من الفرحة ومضت شهور الحمل بكل ما فيها من تعب خفيفة على قلبى و أنا أنتظر حبة القلب و روح الفؤاد و ذات يوم كنت عند حماتى و بعد الغذاء دخل الكل يستريح و جلست أنا و حماتى نتحدث و فجأة و أنا أضحك أنفجر ماء الولادة و أتصل زوجى بأمى و أخى وذهبنا جميعا للمستشفى و مضى الوقت ثقيل إلى أن دخلت غرفة العمليات ثم مر وقت لم أعية بسبب البنج ثم فتحت عينى و أنا أسمع صوت بكاء جميل و كان صوت أبنى زياد و طلبت أن أحملة و عندها أنفجرت فى البكاء و هو فى حضنى غير مصدقة و كأن شهور الحمل كلها و كأن لم تكن.
و الأن زياد فى سنة أولى أبتدائى

و يارب يسعدكم جميعا
:27: