مميزة111
مميزة111
طيب انا ماعندي شهادة خياطة وقالو لازم عشان اطلع تصريح لازم يكون عندي شهادة وش الدبرة يابنات
ريماس ماتنداس
طيب انا ماعندي شهادة خياطة وقالو لازم عشان اطلع تصريح لازم يكون عندي شهادة وش الدبرة يابنات
شوفي لك وحده تسويلك ورقه شهاده انك جديره تفتحين مشغل خياطه وتكتب انك عندك خبره يعني اشتغلتي عندها قبل بس عاد شوفي وحده تعرفينها انا طلعتها عن طريق وحده اعرفها في الطايف وليتني استمريت ماطولت والله يوفقك يالغلا :27:
مميزة111
مميزة111
شوفي لك وحده تسويلك ورقه شهاده انك جديره تفتحين مشغل خياطه وتكتب انك عندك خبره يعني اشتغلتي عندها قبل بس عاد شوفي وحده تعرفينها انا طلعتها عن طريق وحده اعرفها في الطايف وليتني استمريت ماطولت والله يوفقك يالغلا :27:
شوفي لك وحده تسويلك ورقه شهاده انك جديره تفتحين مشغل خياطه وتكتب انك عندك خبره يعني اشتغلتي عندها...
ياليت اللاقي وحدة تعطيني شهادة وخبرة اتمنى من اهل الخير المساعدة
مليحه
مليحه
اذا على الادوات بس حددي الميزانيه لوحدها والديكورات لوحدها ومااظن بيكلف زي العده كله بويات ومرايا وفواصل خشب ادهنيها تعتيق حلو وخلاص بس الادوات الي شوي بتكلف
شوفي محل في الصفا تقاطع السبعين مع ام القرى لتجهيز الصالونات متخصص بس انتي تقولي له كم الميزانيه ويجيب لك حسب ماتبغين
واذا على الشهاده اصلا اغلب المشاغل الان تعطي شهادات خبره بس ادفعي لهم حق الدوره لو تاخذي يومين بس قولي لها عندي الخبره بس ابغى الشهاده وتحصلين كثييييير حتى صارو يعلنون في الوسيله والمبوبه
بالتوفيق ......................
مميزة111
مميزة111
طيب اختي ايش اسم المحل