أوشن دريم
أوشن دريم
صادقين صديقاتك الحمد لله ماشين ادخلي قسم البشره وشوفي النصائح وغير كذا اذا حلقتي بموس ادهني المنطقه بفازلين
نور قلبي2010
نور قلبي2010
مشاءالله استفدت منكم ياصبايا
غادة الرياض
غادة الرياض
بقول لك شي انا

لو اشتغلتي وفتحتي المنطقه وتزوجتي
بتبطلين هالعنايه وهالاهتمام لانو بتشوفين انه مايشوووفها ابدااااااااااااااااااااااا

ووقت مايشوفها وتصيرين تمونين انو تجلسين شبه عاريه (بعد سنه على الاقل من الزواج)
بتكون المنطقه رجعت تغمق لانها طبيعة خلقة ربي لنا

اهتمي بالملابس الداخليه القطنيه 100%الي توصل لحد الركبه
نامي بدون كلوت نهائيااا او بنطلون قطني فضفااض

هذي اهم النصايح الي بتفتحها لك تفتيح دائما لكن بشكل بسيط لانو وقفتي المسبب لهالسواد

اما الشعر
مالك الا الليزر اذا تقدرين على جلساته
طايحة داخل القدر
الله يعطيكن العافية ريحتني
الليزر انا ماقدر عليه وبعدين استحي ومااحب اكشف عورتي للدكتورة واما اسويه بنفسي سمعت انه صعب ومؤلم وكلهن مايكملن من الالم يطلبن الدكتورة تكمل عنهن الله يجزاكن خير انا بتوكل على الله واشري آلة الحلاقة ممكن تقولون من وين شريتوها وبكم سعرها انا من الرياض
ومسألة بعد الزواج او الحمل انا ماعندي مشكلة بعدين انا شايلة هم اول الشهور فهمتوني وبعدين بالطقاق هعهعهعهع
خصوصا اني اعرفه احررراج...قصدي انه قريبي

وهل صحيح دهن المنطقة دائمآبزيت الزيتون يضعف نمو الشعر
سواانح
سواانح
الليزر حاجة خووورافييييييية
أولا سعره بلاش الجلسة بـ400ريال وابدأي من الحين عشان يمديك ع الجلسات
ثانيا من يقول لازم تكشفين عورتك؟ لا تصدقين الي يقولك صعب أنا خوافة ومترددة واستخرت عشرين مرة واشتغلت على جهازين مختلفين والله في عشر دقايق أخلص المنطقة
ثالثا مافيه ألم أبداااااااااا لأنها تعطيك مخدر إملاء قبل لا تبدين بعدين العبي بالليزر على كيفك
والحمدلله.. كنت مثلك نفسيتي دمااار لأن الحلاوة مستحيلة والموس ما يوكل عيش والحمدلله نفسيتي الآن عال العال ورامية هم المنطقة بس أحط الكريمات الي بعد الجلسات
والله ادعي من قلب للي شجعوني
انتي استخيري أول واسألي عن مراكز حلوين وقارني بين أسعارهم وتوكلي على الله
وبصراحة بعد ما عايشت الليزر اكتشفت انه شي تافه يمكن يبيعون أجهزته يوم من الايام في البقالات هههه
قولي لي انت وين ساكنة وأدلك ع المراكز الي جربتهم واحد في شمال الرياض وواحد في الغرب