غوووايش

غوووايش @ghoooaysh

عضوة فعالة

تكفون بنهبل من ولدي جعل من تعطيني حل ربي مايغير عليها نعمتة

الأمومة والطفل

بناااااااااااااااااااااااااااااات بقطعع شعري من ولدي

انا بادية اعلم ولدي الحمام وانتم بكرامة بيكمل ثلاث سنين يعني عود الله يحفظة :hahaha:

المشكلة ما يحس بنفسة الاشخخخخخخخخخخ على نفسة وانا كل شوي اودية للحمام ما يبول يقهرني يبول على نفسة مدري يستمتع والا يعاند والا مايحس وانا كل شوي هاااااااة ماما فية بوبولا ماما الا شوي يقول ماما بوبو حقي دافييييييييييي وانا :mad:واعصب علية اخاف اضربة واحس بعدين بيتعقد ما يقول فيني حمام ابد مدري وش الطريقة الصح لان هذا اول طفل لي الله يحفضة وانا موسوسة ريحة مابي الكنب يخيس من البول والفرش وش الحل يالعرب

الله يرزقكم ماتتمنون وانا اختكم :44:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هدييييل
ام هدييييل
توني كاتبه موضوع عن كذا معاناتي مثل معاناتك بس انا بنوته وتبكي من الحمام ومسويه سالفه مع اني لا اضرب ولا اغصب بس مادري وش الحل شكلها بتروح المدرسه ةهيه باقي بحفاظه
اردنية كول
اردنية كول
حبيباتي اول شي علمي على البيبيه او القيصرية او النونيه الصغيرة وحطيها عند التلفزيون وتحتها حطي نايلون عشان النجس وقولولهم كل ما سويت في النونو بعطيك حاجه حلوة وشوي شوي ابعدي النونو لحد ما توصلي للحمام اكرمكم الله واشتري قاعدة للحمام وقوليله ذي حقك بروحك عشان تسوي عليها ببي واختاريها عليها شخصيات كرتونية محببة له وكل مرة يبول في النونو او الحمام صفقيلة بس مش في يوم وليلة توديه الحمام خليه عند التلفزيون فترة كم يوم انا علمت بنتين ولد على هالحال والحمدلله مرتاحه بس كل ما عودتي البيبي بكير كان احسن والله يوفقكم
@لميس@
@لميس@
غالبا يااخوات الطفل لما يكبر وهو ماتعلم الحمام يتعب شوي لين يتعلم فاحسن سن لتعليم الحمام عمر سنتين او اقل لكن يااخوات مع المحاولات حيتعلموا لازم الجهد بالبدايه وخاصه كمان اذا كان الطفل الاول
وعشان لا يتنجس البيت لين يتعلم لبسيه الحفايظ اللي مثل الكلتات واحرصي على انك تودينه الحمام كل 20دقيقه لين يتعلم ورشي على المنطقه الحساسه مويه بارده فهيه تساعده على انه يتبول غصب عنه

وشكرا
كوره مدوره
كوره مدوره
عن تجربه عوديه على تمام 2 ولزم فيالصيف لان الجو البرد صعب التحكم فيه

شوفي نفسك كم مره تروحين للحمام

ولاقيصريه ولا غيره خليه على الارض وصخ وقرف بس فتره وتروح
غوووايش
غوووايش
الله يعيني ويعينكم ياخواتي الله يجزاكم بالجنة