ماشاء الله تبارك الله روعه
لا اله انت سبحانك اني كنت من الظالمين
بيض الله وجهك
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
سفره دايمه
امممممممممممممممممم لذيذ ماشاء الله عليك
اول مره اعرف ان المرقوق سهل كذا والله اني احسبه صعب بس شكله لذيذ مع اني الاكلات الشعبيه ماتحمسني بس هذا غير ماشاء الله عليك
يحبي للقصمان وطبخهم


الساعة الآن 03:43 .