رساله لكل بنات حواء

الملتقى العام

السلام عليكم شكر خاص لكل بنات حواء ودعوة بالصلاح والهدايه والجنه ليش لانكم بجد ماتقصرون جربت منتديات ثانيه بس مافيها هذا التفاعل وحب المساعده من جهة سرعة الرد ومحاولة المساعده ورساله ثانيه للبنات الي الله يهديهم ردودهم احيانا مالها داعي لانهم احيانا يجرحون بردهم فاذا ياختي ما عندك رد لاتردي مو غصب واذا ما عجبك الموضوع لا تجرحين احد واعرفي ان الكلمه الطيبه صدقه لانه بعض البنات تكون ظفشانه وبتكتب عادي ليش نجرح اذا الموضوع ما فيه شي واذا كان تافه ما عجبك ممكن يعجب غيرك او قراتيه انتي غيرك ما قرئه فهذه دعوه اوجهها لاللاحراج والردود الفضه واسال الله السعاده للجميع في الدرين
12
822

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مصير الهم يترحل
صدقتي في كلاااامك ...مشكووووووووووووووووره
وردة ذات شوك
وردة ذات شوك
بارك الله فيك
قال تعالى{لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلا من ظلم وكان الله سميعا عليما}
وقال صلى الله عليه. وسلم ( أنا زعيم ببيت في. ربض الجنة لمن ترك. المراء وإن كان. محقا .....)
ROL
ROL
مشكوره يالغلا على التنويه
اما عن الردود استغرب بصراحه من البعض الي بالعافيه تبي تقنعنا انها فاهمه
وتلاقيها في كل موضوع تقلبها هوشه مع احد العضوات المخالفه لها بالرائ
ماقول غير الله يهدي الجميع
وانا متاكده انه لاحياة لمن تنادي عموما مشكور على التنويه:27:
وردة~حايل
وردة~حايل
ROL ROL :
مشكوره يالغلا على التنويه اما عن الردود استغرب بصراحه من البعض الي بالعافيه تبي تقنعنا انها فاهمه وتلاقيها في كل موضوع تقلبها هوشه مع احد العضوات المخالفه لها بالرائ ماقول غير الله يهدي الجميع وانا متاكده انه لاحياة لمن تنادي عموما مشكور على التنويه:27:
مشكوره يالغلا على التنويه اما عن الردود استغرب بصراحه من البعض الي بالعافيه تبي تقنعنا انها...
تشكرات خيتو معك حق :27:
عسل عمان
عسل عمان
بارك الله فيك نحن هنا ف الم به حواءات من مكان ومن دول مختلفه وكلا منا له خصوصياته وإحترامه فلا ينبغي منا بأن نهاجم ونحتقر أخت في هذا الصرح ونحن في الأصل لا نعرف من هي بمجرد أخت تشارك معنا وبإسم مستعار ..