سبحانك انك ارحم بنا من عبادك...تعالو شوفو قصتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يامغيث اغثنا

يامغيث اغثنا

يامغيث اغثنا

يامغيث اغثنا

ياقلبي انتم انا محتاجه لدعواتكم لي ودعوه المسلم لاخيه بظهر الغيب مستجابه ان شاء الله:time:
ابيكم تدعون لي ان الله يجمع شملي بولدي ويخليه لي ويرزقني بره ياربي وانه ان كان لي خير برجوعي على ابوه انه يتممه باليسر والسهوله امين يارب العالمين وان كان لي بيه شر انه يبعده عني بحولك وقوتك يا ارحم الرحمين:44:
يارب يامغيث اغثني يامغيث اغثني
اللهم اني مستودعتك ولدي :04:سبحانك لاتظيع عندك الودائع انك تحفظه لي وتحميه من شر مكر العذال له يارب العالمين انك تنصرني على كل من اراد بي سو وان تجمع شملنا بالخير يارب العالمين

ولجل حبايبي خواتي لانهم توقعو يقرو قصه مابي اخيب امالهم واخليهم يطلعو زعلانين ومايدعون لي:mad: هذا رابط موضوعي

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2155891

الله يجزاء كل من دعت لي بالخير والمثل يارب العالمين انك اقرب لخلقك من حبل الوريد انا بروح اصلي واناجيه سبحانه انتم لاتخلوني بعد من دعاويكم الحلوة.
101
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انتعاش النسيم
استغفر الله العظيم رب العرش العظيم
سبحان الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد كل الحركات والسكون
ام زياد وجنا
ام زياد وجنا
الله يفرج همك ويجمعك به ويرزقك بره ياااااااااااااااااااااارب
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
والله اني دعيت لك اخر الليل ادعي لي
انتعاش النسيم
الله يرزقك بما بغيتي وسالتي يام زياد وجنا ياحي ياقيوم
انتعاش النسيم
يامغيث اغثنا
يامغيث اغثنا
يامغيث اغثنا
يامغيث اغثنا
أم سلطان 55
أم سلطان 55
الله يفرج همك يا انتعاش النسيم والله يجعلك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويلم شملك بزوجك وانا قد قريت قصتك ورديت عليك ونصيحة لا تماطلين بالموضوع أكثر من كذا حاولي تلاقين لك حل وتذكري ولدك حبيب قلبك وشلون بيكون وضعه مستقبلا واتمنى انك تبشريني بأقرب وقت حتى لو بالخاااااص واي مساعدة انا حاضرة الله يوفقك ويوفق ولدك ويسعدكم بهالليلة المبااااااااااااركة آمييييييييييين