شوربتك شكلها شهيه كان ناديتيني (:
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اشكر للجميع ردودكم
اما باللنسبة لعش البلبل العجينة مكونة من
4اكواب دقيق /1كوب حليب جاف / نص كوب زيت / 2كوب ماء /ملعقة كبيرة خميرة /ملقة صغيرة P.P/
تعجن وتترك تخمر ثم تعملي بها اي معجنات بك بيها اما لعش البلبل تفرد العجينة في صينية دائرة وتخلطين اللبنة قبل وضعها على العجينة بعد ماتلين اللبنة توضع على العجيتة ةبعدها توضع كمية من الجبن مونزرلاء وتدخل الفرن حتى تنضج (افضل ان تكون اللبنة بالكيلو وليس العلب لان حموضتها قليلة )



صوما مقبول وافطار شهي
واضح انو شهي جدا بألف عافيه
ماشاء الله صيام مقبول
عليكم بالعافيه وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال


الساعة الآن 02:57 .