لولا الامـ ـ ـل
ايش هذا الكلام ياعسل
لو رحتي من المنتدى كلنا رايحين وراكي : )

لا ياعسوله والله مواضيعك مفيده جدا وانا مااصدق الاقي لك طرح علشان اقراه
ابدا مافي حدا حيرضى بخروجم من المنتدى حنسوي مظاهرات مو شغلي
الله يوفقك في اختباراتك ان شاء الله ويسهل عليك كل عسير
انتي اختبري وبعد الاختبارات تعالي نتفاااهم معاك
متينه من تحت
متينه من تحت
لولي ..لااا تروحين مب حلو المنتدى بدونج.. والله قاعدة استخدم فازلين لعلامات التمدد ومعاه ستيفز بالكولاجين وايلاستين تقريبا من شهر 12 الى الحين والله بعضهم تفتحوا العلامات ..كانوا مخنوقين وكلها بيضا..الحين ملونين عندي بيضه وبنيه وحمرا... وان شاء الله مع الاستمرار راح اقضي عليها بفضل الله ثم بفضلج... ولا تزعلين اذا وصلت للنتيجه بخبرج..

وصراحة ما ابيج تطلعين من المنتدى ..مب حلوو بدونج
ابتسامه بريئة
بالعكس يا حلوة مواضيعك رائعة ...

يكفي انك تأخذي اجر عليها .. ان شاء الله

وان شاء الله بأستخدم اللوشن ..<<وأخبركـ بالنتيجة ان شاء الله

ربي يوفقكـ بأختباراااتكـ

لا تشليي هم
•●»™Eşcađa ~
•●»™Eşcađa ~
يؤيؤيؤيؤليه ياعسل ليه بالنسبه للاستفاده فالبنات هذاهم قالو انهم استفادو كفايه انك تعطينا من وقتك وتكتبين لنا تجاربك وخصوصا الجلوسيليد للمنطقه وربي انك صادقه بكل كلمه قلتيهاااااوانا من الاسبوع الجاي بستخدم خلطة تفتيح البشره اللي حليب مع بيكربونات الصوديوم ولوشن الفازلين للامات التمدد ربي يجزاك كل خيررريالله ياعسل لاتطولي علينا ربي يوفقك باختباراتك
*#رانيـــــــــا#*
لا لا لا لا ابدا لاتقولي انو مافي احد يستفيد من كلامك او استفاد فعلا!!!

لوشن فازلين الكحلي اشتريته بناء على نصيحتك فيه ولسه ماستخدمته لاني والله مو فاضيه هدي الايام بس اكيد او مااستعمله واشوف فايدته راح اقول على طوووول...

معلوماتك مرتبه وعلميه واحس بفايدة بمجرد مااقراها وصدقيني والله استمتع وانا اقرا مواضيعك فلا تقولي ماافيد احد وماستاهل التقييم بل والله تستاهليه عن جدارة وهدا الكلام مو مجامله ولا مجرد رد على موضوع انما حقيقه انك فعلا افدتيني بمعلوماتك واكيد افدتي غيري وصارلك مكانه ف عالم حواء بسبب جهدك وتميز طرحك ....

غير كدا ترا موكل البنات الي يجربوا واخدوا بنصايحك يكتبوا تجاربهم الاغلبيه زائرات وتاخد الوصفه وتستفيد وتدعيلك بظهر الغيب فابدا ولا والف لاتقولي ان مافي احد استفاد!

اتمنى ترجعي عن قرارك وتواصلي مواضيعك الحلوة المفيدة الممتع وماتحرمينا منها ..
تقبلي تحياتي وحبي واحترامي ...