أتمنى تستفيدون...... بهالطريقه حملت.......

تأخر الحمل

السلام عليكم......
والله يابنات أتمنى أنكم تستفيدون مني مثل ما أنا أستفدت منكم طول الفتره اللي كنت أتابعكم من غير ما أسجل بالمنتدى.
أنتم عارفين ولا أحتاج أقولكم المعاناه اللي عانيتها لأنكم مجربين وعارفين السلسله المعروفه اللي هي سلسلة العلاج من تحاليل إلى كلوميد ومتابعة تبويض ومن ثم أبر منشطه وفي كل مره الحمدلله البويضه بتوصل للحجم المطلوب وما تتلقح هنا وقفت الدكتوره وقالت لازم أشعة صبغه إذا هذا الشهر ما صار حمل وقالت لازم أروح لها 7 يوم من الدوره علشان أسوي أشعة الصبغه ماأكذب عليكم خفت مررررررررره لدرجة ماعاد أقدر أنام وبالفعل جتني الدوره وما تركت أحد ما سألته عن السدد وعلاجه لأن الدكتوره أكدت بأن الحيوان المنوي لا يوصل للبويضه وأن هذا أنسداد بالأنابيب ولازم أشعه وصرت أبحث إلى أن وحده وصتني بالفلفل الأسود وسبحان الله كأن الفرج وصل لعندي لأني أعتبره أمر سهل يعني لا خلطات ولاعلاجات ولا مراخات ولا غالي ولاهو بصعب وبديت من ثاني يوم بالفلفل الأسود كنت اكله بكثره لدرجة حطيته مع الأيدام ووصلت لدرجه أني اكله كذا وأشرب بعده ماء بارد من شدة حرارته بس للأسف أنا معي قولون وعورني شوي بس والله ووالله ماعاد شفت الدوره تأخرت ولا شكيت أبدا أبدا وفعلا كان ع العيد وكنت بالديره وأنتم عارفين الوضع طلعه ودخله ووالله ما جيت الرياض الا أنا تعبانه وتوقعت أنه من السهر والتعب أيام العيد بس تذكرت أن الدوره ماجتني وعلى طول للمستشفى وفعلا لقته الدكتوره كيس وراح ينزل وماوصلت البيت الا وساعه بس الا هو نازل وكان له 3 أسابيع الشيء اللي كنت بأقوله لكم أنه بالفعل كان معي سدد لأنه لوكان شي ثاني ما حملت بعد أستخدام الفلفل والله يعوض علي جربوه بنات ماراح تخسرون شي أنا ماعاد أقدر لأن صار القولون عندي ملتهب على طول ولا أقدر أستخدم أي خلطه.
اللي تستفيد تدعي لي بالحمل السليم التام لي 5 سنوات.
وأنتبهوا لأنفسكم والله حملت ولا كنت أتوقع الحمل ونزل نتيجة اللامبالاة والتطنيش الله يعوض علي ويرزقني من غير أشعة صبغه لأن الشهر هذا مقرره الدكتوره تسويها لي وأنا خاااااااايفه.
49
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الولد الحلو
الله يرزقج يارب واتكلي ع الله وان شالله تبشريناا ولاتياسين من رحمه الله
اّهات الحزن
اّهات الحزن
ياحياتي الله يعوضك ويفرحك بالضنا الصالح يارب
(نجمة سهيل)
(نجمة سهيل)
الله يعوضك خير يارب الله يرزقك عاجل غير اجل ياعمري وانا 5 سنوات مثللك واخذت ابر وتوصل لحجم زين وماتتلقح وسويت صبغه قالو مافي سدد والله مدري عنهم

دورتك كانت منتظمه ولالا وإذا نزلت تنزل خفيفه صح
سدومة التركي
سدومة التركي
الله يرزقنا وياك بالذرية الصالحة
كرمال عيون ضناي
الله يجزاكي خير بس عزيزتي حاولي ما تاكلي الفلفل لوحده خليه مع مرقه انفع واصح موفقه يالغلا