تعالو ساعدوني وشلون اصرف مصروفي علشان اوفر لوقت الحاجه

الأسهم السعودية و الخليجية

مرحبااااا كيفكم يافهمااات
الموضوع باين من العنوان لكن ابغى افصفضلكم شوي
كان زوجي يعطيني خمس مائه وبعدين جتني وظيفه وزوجي رفض يخليني اتوظف يالله الحمد لله وش اسوي ودي بالوظيفه لكن مو راضي وحطيت الحجه اني ابغى فلوس وراح وزود مصروفي الى الف وخمس
وانا لي الحين اربع شهور استلمه وصرفه على طول اروح المول واشتري لي ولي عياااالي وبناتي ملابس واي شي يبونه حتى العاب مني والله صارت الفلوس متكفي اشتري لي نفسي
بنتي تحب الكشخه واذا اخذت المصروف على طول اشتريله من المصروف
احيااانن افكر واقول لي نفسي ماراح اشتري لي بناتي وخلي الفلوس لي علشان اكشخ
لكن مجرد ماخذ الفلوس اشتري لي بناتي واشتري اشي يحتاجه البيت اليوم شريت من السوبرماركت اغرض لي البيت بي 200 ريال وانا زوجي مايلزمني بي اي شي لكن انا لم اشوف شي احتاجه لم ينقص البيت او عيالي شي ااصرفهن على البيت وعلى اولادي
نفسي اجمع نفسي يصير عندي مبلغ ابغى مساااعدتكن علشان اصرف بطريقه توفر لي فلوس انا بالعطله اروح لي اهلي واحتاج فلوس لانن نطالع ونروح منتزهات ونروح مطاعم وخواتي كلهن موظفات مشاء الله وبناتهم بس يصرفن وطبعن بنتي تبغى نفسهن
انا ابغى اوفر علشان لي احتجت افلوس يكون معي
وش اسوي علشان ادبر افلوس دون تبذير لاني ماارتاح الى ابقاء على صفر:44:واسفه لاني طولته وهي قصيره
31
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسووولة 55
عسووولة 55
معقوله محد عنده طريقه يساعدني فيها
على عموم مشكورين
نوره 12
نوره 12
ياختي انتي زيي بس انا اصرف الفلوس على نفسي واشيا ماحتجها وقطع غاليه على الفاضي كان لي سبع شهور متدربه ف بنك وكا يجيني راتب 4 الاف في الشهر والحين يوم خلص تدريبي وطلعت من البنك وماستفدت من الراتب ابدا حسيت بقيمة الفلوس انا بعد زك ابي اتعلم التوفير شوي
عسووولة 55
عسووولة 55
ياختي انتي زيي بس انا اصرف الفلوس على نفسي واشيا ماحتجها وقطع غاليه على الفاضي كان لي سبع شهور متدربه ف بنك وكا يجيني راتب 4 الاف في الشهر والحين يوم خلص تدريبي وطلعت من البنك وماستفدت من الراتب ابدا حسيت بقيمة الفلوس انا بعد زك ابي اتعلم التوفير شوي
ياختي انتي زيي بس انا اصرف الفلوس على نفسي واشيا ماحتجها وقطع غاليه على الفاضي كان لي سبع شهور...
طالعت زي هههههههههههههههههههه
والله قهر معرف اوفر لو 100
تخيلي من يصيري معي فلوس بس افكر كيف اصرف مارتاح الحين بقاء معاي اربع مائه
ازعجت زوجي علشان اروح ارجع بدالة بنتي ماهي مقاسه بس هذا وجهي اذا رجعت معي شي
استراليا @@
استراليا @@
عندي لكم حل اول ما تخذين المصروف شيلي منه 500 وانسيها اذا تقدرين تودعينها في البنك يكون احسن ولا يدري احد انك شلتيها حتى بنتك لانك اذا نسيتيها بذكرك وتقول انا احتاجها هههههه وحاولي تنفقين من الالف والله انها واجد عليكم اذا وزعتيها باتساوي وقللي من روحت السوق واكثري من الاستغفار واذا نفعتك لا تنسيني ادعيلي اني اسكن بيت ملك
ملامح بنت خجوله
طيب تصدقون انا زيكم بس نناويه اني ادخل جمعيه احط فيها مصروفي وابغى استلمها في الصيفيه تعرفون الاجازه يبغالها مصروف زياد واتنننى انكم تدعولي بالولد الصالح