شوفى يا قلبى بما ان زوجك رفض الوظيفه وزاد المصروف الى 1000 فانتى عندك مصرف شهرى 1500 ال500 لاتلمسيتها ولا يدرى عنها زوجك واصرفى الباقى ونظميه واطلعى للسوق مرة لك ومرة لعيالك اتفقى معاهن كذا شهر لكم وشهر لك انتى واحد عيالك يعنى انقسموا نصفين 500 لك واحد من عيالك و500 لباقى منهم يعنى انتى وعيالك مثلا 5 انتى واثنين منهم بالنص والثنين الباقين فى النص الثانلى
وبعدين ليش تشترين للبيت بما انه رفض ذكريه بها الشى انك نفسك بكذا قال لا قولى ليش ترفض الوظيفه عشان يستحى ويجيب الا تبينه يعنى اغراض البيت من الى عليه هو
بالنسبه للصيفيه اللى تروحين فيها لاهلك هو اللى يتكفل بمصاريفكم قولى له انكم ترحون استراحات وملاهى وكذا ولا ودك تكونين انتى وعيالك اقل منهم بس جيبيها بطريقه حلوة كبرى راسه بالمدح مثلا تصدق يا فلان ان اخواتى يحسدونى انى مانى موظفه وان البس واكش انا وعيالى وهن بفلوسهن قلت الله يخلى لى ابو فلان هو تاج راسى اصلان هو اللى رفض الوظيفه وقال اى شى تبينه بيجيك ووعاد ابدى قولى له انكم محتاجين مبلغ وقدر وحددى مبلغ معقول وقولى اذا احتجنا زيادة عادى نطلب وخلى بناته وعياله لما يكلمونه هم اللى يقولون له انهم يبون يطلعون المكان الفلانى
باختصار لاتخلين مصروفك الشخصى هو اللى تصرفين منه فى الاجازة عند اهلك لازم تبينين له حاجتك وعيالك له وانه هو سندكم ان شاء الله فهمتى على

عندى قطع اثاث للبيع بالرياض
اعتبري نفسك تستلمين 700 مصروف والباقي انسيه
يا انك تجمعينه او تشترين بكل شهر قطعه ذهب تفيدك
و البنات ماشاء الله ما قصروا افكارهم مررره حلوة
شوفي اللي يناسبك و بالتوفيق

فعلا الجمعيات مافي زيها تجمع فلوسك انا الحين تاني مرره ومبسوطه عليها
يعطيكم العافيه
تبغنى الصراحه انا الي مااتحمل لي شفت شي كشخه للبيت طرت وشريته وشهر هذا راح اخليه للمطبخ علشان مطبخي جديد لكن مافيه اكسسورات وزوجي ماتهمه المظاهر مايهمهم الكشخه ومن بعد ماخلص من اكسوارات المطبخ راح اشتري اكسسورات الي صاله وغرفتي مع بعض ومن بعده
وراح تكون طريقتي اصرف الف والباقي اخليه بصرافه لين احتاجه 0000000000000 يارب نفسي اصير جيده لكن ماعرف الي معي لزم اصرفه من اول اسبوع
مشكورات راح احاول ماصرف الخمس مائه لين احتاجه والباقي اشتري لي شهر وشهر لي البنات وشهر لي عيالي وهكذا
اقتباس مشاركة  (لايت كولا)
فعلا الجمعيات مافي زيها تجمع فلوسك انا الحين تاني مرره ومبسوطه عليها
زوجي يرفض الجمعيه يقول ماانتي محتاجه وحاول افهمه اني ابغى اجمع لكن مايرض
لكن بحاول اخلي الصرافه هي الي احط فيه الفلوس الي ابغى اجمعه
لكن على السنه الجايه يقول راح يرجع مصروفك خمس مائه والبنات انا اشريلهم وحتى العيالي عيت لكن فال مو كيفك استمتعي الحين وبعدين خمس مائه واجد عليك00000000الله يهديه ويحنن قلبه عليا انا وعيالي
يعني الف وخمس تسكيته لي علشان ماتوظف

الساعة الآن 02:21 .