فوووووووووووووو ووووق
اااااخ من الريجيم و عمايله

بس ايش نسوي لازم تعديلات بعد الولادة والا اذا حملنا على نفس الوزن بنصير .............

المهم

عندك صينية خضار بالجبن :
تقطعي خضار قطع كبيرة (كوسا-بصل-بروكلي-باذنجان-زهرة - بازيلاء-وممكن بطاطا او جزر بس قللي منها لانها تزيد الوزن)
حطي رشة زيت زيتون و ملح و فلفل او بهار
و غلفيها بقصدير و حطيها بالفرن حوالي ربع ساعه
و طلعيها و شيلي القصدير و حطي عليها جبن شيدر مبشور و يكون قليل الدسم و جبن شرائح قليل الدسم قطعي فوقها و دخلي الفرن
لما يذوب الجبن و يتحمر شوووي بس


وو عندك كمان ممكن تعملي سمك فيليه مشوي بالفرن او على الشواية مع خضار سوتيه

صدور دجاج مشوية او ستيك مشوي مع خضار سوتيه

سمك مشوي بالفرن تلفينة بالقصدير مع شوية مويه

ممكن زي ما قالت الاخت سلطة تونة جربتها حلووة بس جيبي تونة قودي بدون زيت و قليلة الدهون روووعه

و طبعا تضيفي السلطة لكل اطباقك و قللي الملح و لاتشربي موية مع الاكل و الخبز يكون بر او نخالة

و اذا تذكرت شي برجعلك

وصحتين و عافية
رفع
استغفر الله
تقدري تسووين مصقعه وهي تقطعين الخضار اللي تحبين مثل باذنجان وكوسا او بطاطس بس ماتكثري منه وتخليهم بالصينيه

وتسوين الصوص بملعقه زيت زيتون وتقدرين تضيفين الدجاج او اللحم المفروم بعد ماتشوحينه وتضيفينهم للخضار وتغطين

الصينيه بالقصدير وتخلينها من 45 دقيقه الى ساعه

او عجه الخضار بس تستخدمين فيها الدقيق البر او خضار سوتيه او معجنات تكون بدقيق البر والحليب قليل الدسم

وتحشيها بجبن قليل الدسم مع زيتون اخضر او لبنه قليله الدسم او خضار او دجاج او لحم

وبعد فيه شوربه خضار انك تسلقين خضار كوسا وجزر وبطاطس حبه وحده وفي تاوه شوحي بصل مع بهارات ونصف حبه ماجي

وبعد ماتسلق الخضار اغسليها بالمويه البارده وخليها بالخلاط واضيفي لها التشويحه والملح ومويه واخلطيها بعدين خليها تطبخ

على النار مرره ثانيه عشان تاخذ طعم التشويحه بس مو كثير 10 دقايق بس

ولحم الهمبورجر لا تقليه استخدمي الشوايه افضل واستبدلي خبز الهمبورجر بتوست بر مع اضافات الهمبوجر من خس وجبنه وطماطم ومايونيز استخدمي مايونيز لايت

وبعد النقانق وقطع الدجاج استخدمي الشوايه وكثري من اكل الخضروات والفواكه وتقدرين تسوين سلطه فواكه

وسلطات كثيره تقدرين تخليها داايت انك تستبدلين اي شي فيها بانواع قليله الدسم


الساعة الآن 09:25 .