Khaealy

Khaealy @khaealy

عضوة جديدة

$^$ تقنية ليزر فراكسل $^$

العناية بالبشرة

كيف تعمل تقنية الفراكسيل؟

تعتمد تقنية الفراكسل على تشكيل الآف البقع الحرارية المجهرية ( Micro Thermal Zones )

على شكل أعمدة تدخل في سطح الجلد وتخترقة؛ وتؤدي هذه المعالجة الى التخلص من الخلايا المتصبغة القديمة وبذات الآهمية ةيبقى ليزر الفاركسل مساحات في الجلد دون أن تتأذى . فالى جانب كل بقعة حرارية مجهرية تتم معالجتها بقوة.
ويترك الفراكسل النسيج الجلدي المحيط متماسكا دون تأثير ؛ ويتيح هذا العلاج ( الجزئي) الفرصة للجلد ليتم شفاؤه في فتره زمنية اسرع بكثير من العملية الجراحية الكلاسيكية.

ماذا يحدث اثناء الجلسة العلاجية؟

حراره شديده في المنطقة المعالجة وانتفاخ يزول بعد ثلاثة ايام تقريبا وسيبقى لون الجلد وردي لمده خمسة ايام الى اسبوع وهذا مؤشر على ان الجلد يتماثل لشفاء.

الفتره الزمنية بين كل جلسة واخرى شهر .

تلك كانت مقدمة بسيطه عن ليزر الفاركسل الذي يختلف اختلاف كلي عن ليزر الفراكشل

اما الان فاليكم تجربتي الشخصيه :

تعاني بشرة وجهي من ندب واثار لحب الشباب مع تصبغات وتجعيد بسيطة تم معالجتها بانواع كثيره من التقشير والادويه مثل :

دواء الرواكتانRoaccutane

AHS & Retin-A Cream

وغيرها من ادوية التقشير

وبعد الملل واليأس قررت ان اذهب

لمركز بنان الطبي التخصصي

تحديدا لدكتورة وفاء الحمزاوي اخصائية جلدية وتجميل

وبعد تشخيص حالتي نصحتني بليزر الفراكسل كحل جذري لجميع مشاكل بشرة وجهي

وفعلا بدئت بالمعالجة وانا الان تحت تأثير ثاني جلسة وبشرتي في تحسن ولله الحمد والمنة

تكلفة الجلسة 1500 ريال سعودي

اي اسئلة او استفسار انا حاضر

اسف على اقتحامي مملكتكم الموقره ولكن احببت ان اشاركم تجربتي الشخصية لعلها تفيدكم

اخوكم

خيالي

10
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Khaealy
Khaealy
up

up

up
احلام ع الورق
احلام ع الورق
الله يعطيك العافيه ع الموضوع
ياقمر ودي اعرف حسيتي بالام وقت الجلسه وبعد كيف صار وجهك وكم يوم ماتعرضتي للشمس وكل شي صار معاك بالتفصيل يالغاليه اسئلتي كتيرة
عندي جلسه الاربعاء 24\2 في عيد كلنيك بس مرررررررره خايفه يكون له اتار او شي مع ان الدكتور طمني
الله يشفيك وتصير بشرتك روعه
*ورد*
*ورد*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
شصار عليك اختي Khaealy بشرينا بالنتايج

بسألك هل تنفع هالتقنيه لسواد الركبه ؟؟

انا ناويه اسويها بعيادة غسانه بالدمام حقت الليزر.. لما زرت الدكتورة غسانه قلت لها ابي اشيا سواد ركبتي واقترحت علي هالتقنيه ( الفراكسل )

وللحين ما قررت
(ام يوسف)
(ام يوسف)
انا سمعت نتايجه مررررررررررررررره غير واضحه
*ورد*
*ورد*
معقوله غير واضحه مع انه غالي :(