أهلين عزيزتي دودي ..
سلامتك .. و***** الله معوضين ... ومبروك المنزل الجديد ..
اما بالنسبه للهديه .
ممكن تروحين لمحلات دهن العود فيه عندهم علب فخمه يكون فيها مجموعه من دهن العود والورد والبخور واي حاجه تبغي تضيفيها ... وفيه اشكال وانواع ومقاسات واسعارها تختلف حسب حجم العليه ونوع الطيب ...
وبعدين يكون داخل العلبه على الغطا متوب فيها عباره حلوه ....
هذي احسن فكره للهديه وطايحين فيها الأيام هذي يعملونها في الشبكات هديه لأهل العروسه والله روعه روحي لمحلات دهن العود وتشوفين عنده الشكال ....
واختاري اللي يناسبك .. والله يوفقك وتلقين اللي يبيض وجهك عند أهل زوجك .

عزيزتي دوودي:
هذه لفتة طيبة منكي بأن تقدمي هدية لحماكي وياريت كل الحريم مثلك...وأنا أقترح عليكي بأن تقدمي له سجادة حائط تنجدينها بحيث تاخذين صورة له وتذهبين للمنجد لينجدها على السجادة ....أتمنى أن تعجبكي فكرتي....ومن الممكن أن تشتري له طقم مكتب من الخشب الثمين وتنحتين عليها اسمه أو أبيات شعرية تعبر عن شعوركي نحوه...وياريت ياعزيزتي تخبرينا أي هدية اخترتي.........
** ما الدنيا في الآخرة إلا كما يجعل أحدكم أصبعه في اليم ثم لينظر بم يرجع **
اااه يعطيكم العافية يابنات ,,انا اعجبتني فكرة السجادة مرررة ’’بس ياليت يا اختي الغالية تقولي لي وين ممكن اسويها بالرياض,,
نسيته مادريت انه يعيش بداخلي مامات
تنبهت وذكرت اني بموت ان عشت من دونه
للرفع ,,,انا في انتظار مشاركاتكم
نسيته مادريت انه يعيش بداخلي مامات
تنبهت وذكرت اني بموت ان عشت من دونه
مرحبا عيوني دودي ...
رجعت لك مرة ثانيه ...
شوفي والله ما في أحسن من العلبه اللي قلتلك عليها حلووووة مررررة ....
وبعدين ميزتها إنه ينكتب جواتها بالذهبي او الفضي بس مو بالقلم لا يسوون لك بالحديد ..
روحي لمحلات دهن العود وشوفي أشكالها ....
فيه محل( الونيّس ) في اسواق الأندلس شوفيها إذا اعجبتك ولا لا ...
وبعدين انتي تختارين دهن العود والبخور اللي يعجبك وكل واحد بقيمته .....
والعلبه صراحه علبه مخمل رائعه وفيها مجموعة بنانير .. وحده للبخور .. وحده لهن العود ... وحده للمعمول او دهن الورد وممكن تضيفين اللي تبغين ....

الساعة الآن 06:51 .