**البتووول**
**البتووول**
اختي الملابس اللي ما تستعمليها الا بالسنة مرتين ثلاث جيبيلها اكياس الملابس اللي تتعلق وعليقيعا والملابس الزايدة وزعيها وتصدقي فيها بقي الشفلات اليومية بسهل عليك ترنيبها .... مثلا اللي تجي مثل الرفوف بس قماشية تتعلق بالخزانة حطي فيها ملابسك او بجاماتك وولدك وجيبي صندوق كبيركرتون برضو في الخزانه ينحط فيه لبسك الداخلي وخلافه ............. اتوقع لو ساويتي هيك كتير بترتاحي دعيلي قوم بسلامة وجيب ذرية سليمة صالحة
اختي الملابس اللي ما تستعمليها الا بالسنة مرتين ثلاث جيبيلها اكياس الملابس اللي تتعلق وعليقيعا...
جزاكِ الله خيرااا أختي بس أنا عندي 4 صغار الله يحفظهو

والله تعبت من الأكياس حق الملابسوووو و

والله فكرة حلوه حق الرفوف القماشية بس يا ليت تفيديني وين تنباع:27:
ياشين الغربه
ياشين الغربه
اهييين حياتي ياقلبي انا ابقولك نصيحتي وعليك التطبيق بس الله يسعد قلبك ادعيلي ان الله يرزقني الذريه الصالحه السليمه يااارب والله نفسي ياقلبي
وشوفي ياحياتي اول شي لاااازم ترتبي وقتك وتخلي وقت كبيييييييييييير لذكر الله والله ماحد ماخد من الدنياء غير عمله الصاح
وتاني شي انوي انك لمى ترتبي ان يكون عملك ببيتك هدا عباده وطاعه لزوجك وتكملي ببيته طبعا هدا بالنيه لك اجر باذن الواحد الاحد ومتل ماقلت لك رتبي وقتك واصحي بدري ونزلي درج الملابس كللللللله وعيدي ترتيبه من اول وجديد امسحي الدواليب وعطريه وبخريه وحطي الملابس وسفطيه تمااااام وخلي لبسك لحاه انتي ورجلك ولبس عيالك بدرج لحاه ولو عندك بنت خليها تساعدك عشااان تاخد على الترتيب حتى لو ولد عشان تقوليله لو حست لبس من ملابسك انت إلي بترتب الدرج كلللللللللله عليك انت لحاك وافرزي الملابس الوسخه لحاله والنظيفه تسفطيه طبعا بعد الكوي وخلي الغسيل عندك اوووول باوووول ومجرد ماينشف على طووووول الكوي وحطي بالدرج وبهالشكل بتكوني افتكيتي من الملابس وعادي امسحي اكنسي رتبي وبخري واقفلي الغرفه والله مجرد ماتشوفيها نظيفه بتحسي انك تبيها كدا علىىىى طوووووووووووووووووووووووول وانتي عاد وهمتك قومي ببيتك اول باول ماتخلي شي يرتمي بالارض إلا وشلتيه وعلمي عيالك الترتيب ويقومو بملابسهم يعني انتي كمان حطي سله للملابس الوسخه وخليه لمى توسخ لبسهم يحطوه بالسله وتكون سله جميله عشان تجمل الغرفه ولا تخلي البزارين داخلين طاالعين بالغرفه الدخله والطلعه تحوووس والله اخلص التنظيف وقفلي الغرف على طووول عشان يقعدو بغرفه وحده وان انحاست عاقبيهم بالترتيب وعليك بالحرمان لا تظربي الاطفال بس ان ما اطاعوك بش احرميهم من اي شي يحبونه والله بيمشولك سراااط مستقييم والله يوفقك يارب وتسهل امورك ويصلح لك ذريتك ويسخرك زوجك ويجعلنا يااارب من اهل الجنه بادن الواحد الاحد لا تنسيني من دعواتك
ام جنو111
ام جنو111
الله يعينك بس حبيت افيدك فيه صناديق كبيره مره تساعد في الترتيب