دنيا ولا بسكوت الغزال مدري العنز
وايس كريم ابو كورة
الله يذكرها بالخير ايام حلوة
الي من جد حلو و اذكره بسكويت المثلث كان يجنن
قبل اسبوع رحت السوبر ماركت
ولقيت بسكوت ريكو والله خنقتني العبره تذكرت ايام زمان

[/url][/IMG]



إشتقت لأرواح لن ترجع أبداَ ...
فأسألك ربي أن تسكنها جنتك...
ابوميزااااااااا اااااااااااااان يابوميزان
اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك
وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
اه بس ودي اكلها واسترجع زمن مضى بس السمنه مانعتني مسويه ربط في براطمى خخخخخخ
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 02:15 .