اهليييييين..ياصبايا..وبنوتات عالم حواء الصغيرونات ..واولهم انا طبعا بالمقدمه...<< رفع للمعنويات

اليوم .مثل ماوعدتكم..تكمله للجزء الثاني من يوميات انسانه مخضرمه..بس هالمره غير..معاي اختي اللي اصغر

مني..ضمن قافلة المخضرمات ..من كثر ماني حابه الموضوع وريته اختي..وتحمست معاي ..

نكمل يومياتنا كالاتي :

طبعا من ضمن الحلويات اللي امي..كانت تشتريها لنا

مصاص بوش اللي ما يخلص ..نمص ونمص ونمص ولا يخلص ..نزهق واحنا نمصه وهم ما يخلص..وكان يقعد معانا

يومين عاااادي ...اذا زهقنا منه نسكره ونحطه بالثلاجه...مو مثل هالجيل اذا زهق من المصاصه..حذفها عليك..ولا

مصيرها على السجاده تحوس ..ويالا ماغير من وراهم ننظف..جيل الدلع ..<< حاقده

وتتذكرون هذا الكاكاو ..له ذكرياته..بس احس سوقه ماشي عند الاولاد اكثر << كان يحبه اخوها وهـ فديته ..

وما ننسى حبيب الكل الفيمتو...القديم ...

وفي عصير مادري ايس كريم ماادري شنو هذا بالضبط ..بس كنا نحبه حيييل ..وخصوصا اذا حطيناه

بالفريزر..وصار ثلج..واااااو يرد الروح..ماادري انتو شنو تسمونه..بس المصطلح الدارج عندنا ..(غواااار)...كانت امي

تسويلنا سالفه عليه..ماتحبه ..تقول يخليكم مرضى ويجيب اللوز..واحنا نعاند ونشتريه من الدكان..وناكله وهي

نايمه ..واذا صحت..تكتشف الجريمه..وبالنهايه ..كفخه

بعد هذا كله واختيارنا للي نحبه..نبدا عاد نتهيء عشان نشوف الرسوم المتحركه ..كانت الرسوم حلوه..وهادفه..تحث

على المحبه والاخلاص والتعاون..والصدق..والاحترام..والصبر...كان لها دور كبير وفعال لتربية الطفل

وتوجيهه..مثل..

سنان ..تهدف للخير والسلام..والحب والوئام ..

مغامرات بشار..تهدف ..للعمل..والصبر..والبر بالوالدين..

بسمه وعبدو..كان هدفها واضح جدا..

من اجل الناس الناس الناس..من اجل الخير لكل الناس..

الظلم مضره مضره ..نعم نعم..والشر مضره مضره..نعم نعم....والكذب مضره مضره..نعم نعم ..

لكن الصدق الصدق الصدق ..مسره..

ومن اجل الناس الناس الناس..من اجل الخير لكل الناس..

آآآآآآه يازمان اول..

مو الحين يوقي..وهمتارو...وبيكومون..<< توها ماخذه هالاسماء من اختها ..مو حافظتهم..الحمدلله

والشكر..هدفهم بس الوحشيه..وتعقيد الطفل..بديت احس اطفالنا مافيهم براءه ابد..بس طق وتكفخ..ومدري شنو..

واكيييييد ما ننسى حبيب الجماهير..البرنامج التعليمي..افتح ياسمسم..<< هم له دور بالتربيه والتعليم..

طبعا ما ناكل الحلاو..والبسكوت ..الا واحنا نشوف الرسوم..له طعم ثاني..

وبعد هذا كله..على طول ..امي ربي يحفظها تسمع لنا الدروس...وقبل النوم الترويشه ..والى السريييييير..

بنات احس اني خشيت جو مع الموضوع..حتى اني طلعت عن مضمونه وهو الاكل..بس الهدف واحد..الذكريات

القديمه..

اتمنى انكم استمتعتم معاي بهاليوميات..

ولنا رجعه ثالثه باذن الله..مع يوميات مخضرمه..

هالاشياء اذكربعضها هالحين زي الحلم لاني كنت صغيرة مررره

تذكرون هذي الحلاوة كان من الداخل فيه بودرة حلوة..

... الله يرحمك ياجدي رحمة تملاء مابين الارض والسماء...
..اللهم تجاوز عنه بعفوك وكرمك ..
..اللهم لاتجعل آخر عهدي به في الدنيا..
..واجمعني به وكل من احب في جنات النعيم..
كل من مر ونور موضوعي ياعساكم بصحة وعافية تدووووووووووووووم وتدوووووووووووووم وتدوووووووووم<< دعاية فيري وهاذي بعد قديييييييييييييمة

جبنة مازورلا والله انك احلى جبنة ياقمر ايش هذا خطييييييرة انتي اقول سلمتك الجمل بما حمل
ذكريني ياعنوني باقي الاشياء القديمة
يالله تذكرت من اجل الناس الناس الناس<<<<<<<<< روووووعه
تتذكرين( ذكريات لاتنسى) زي هاذي البرامج اللي تقولين عنها بس كلة كان حيوانات اعتقد.. وانا من الفلاحة اكتب بأتجرفات زميلاتي ذكريات لاتنسى فرحانة اني عرفت كلمة مميزة والبرنامج كلة عن الحيوانات << يقطع ابو الصداقات الهبلة
غير الحب بالمقلوب والسهم والدم تذكرينها
والاتجراف بقفل على شكل قلب
وذكرتيني
الحلاوة اللي على شكل كوووووورة ياااااالله
والعصير غوار اللي الان زوجي يشترية لبنتي<<فعلا تتوارثةالاجيال
والبسكويت حق الموز
واصلي والله معاكي واصلي نبغى نتذكر
طيف حلم وربي جتني قشعريرة يوم شفت الصور يااااااااااااااالله كل شي فيني تحرك
بجد الحلاوة اللي بالبودرة ياعمري عليها واللبان يااالله

طيب شوفي هالحلاوة امووووووووووت والقاها وربي غير احتضنها وابكي ويصير منظري ولا فيلم هندي

يابنات اللي فيها ربو لاتدخل تكفوووون هههههههههههه

<<<ياعسل هالحلاو الاقي شبيه لها ببندة بس بطعم الموز
... الله يرحمك ياجدي رحمة تملاء مابين الارض والسماء...
..اللهم تجاوز عنه بعفوك وكرمك ..
..اللهم لاتجعل آخر عهدي به في الدنيا..
..واجمعني به وكل من احب في جنات النعيم..

الساعة الآن 10:51 .