جوري-2009

جوري-2009 @gory_2009_2

عضوة نشيطة

خلطة للبياض--------طبيعيه

العناية بالبشرة

بصراحه مليت من كثر الخلطات والتجارب صرت خبيره فالمجال هذا من كثر ماالطخ على خشتي منها اللي خربت وجهي ومنها اللي طلعت فبشرتي حبوب لكن اخيرا ومن خمس شهور لقيت اللي يناسبني من الخلطات ولله الحمد خلطات طبيعيه معروفه بس فيها بعض الاضافات مني نتيجة الخبرهالمهم مابي اطول عليكن بس والله والله ان الخلطات ذي مجربتها على نفسي وعلى امي الله يحفظها لي ونتيجه اروع من الروعه وش اقولكم امي تكره الخلطات بس يوم شافت نتيجة الخلطه علي قالت سوي لي معاك بجربها وربي من اول استعمال تحسنت بشرتها ماشاء الله تبارك الله للمعلوميه(بشرتي مختلطه وامي بشرتها جافه نوعا" ما والحمد لله والشكر ضبطت معانا) عاد قلت خل بنات ديرتي يستفيدن منها فديتكن والحين خذن خلطاتي بس انتبهن لكل بشره فعاليه يمكن تضبط معاي بس معاك لا انتبهن للنقطه هذي البشرات تختلف واخليكن مع خلطاتي للي بتستفيد وآسفه ع الأطاله حبيباتي
اول شي تبللين وجهك بالمويه وتحطين الغسول اللي يناسب بشرتك انا احط غسول كلين آند كلير وافركه زين بحركات دائريه واخليه شوي على وجهي لحد ماينشف واغسله واشطفه وبعدين اغلي مويه على النار مويه بس مامعاه شي ثاني اذا غلى آخذ منشفه واغمها فيها واطلعها واخليها لحد ماتدفى مو تبرد انتبهي بس تدفى عشان مايحترق وجهك اعصري المنشفه وامسحي وجهك فيها بتكون دافيه طبعا" كرري العمليه من 3 -4 مرات اغمسيها واعصريها وامسحي وجهك وهكذا وبعدها نجي للخلطة تحطين ملعقه كبيره طحينيه سايله وملعقه صغيرم مره مطحونه نااااااااعمة وملعقه صغيره حلبه لاتقولين ريحتها وماني عارفه ايش اللي تبي الزين تسويها المهم نكمل تحطين معها ملعقه صغيره خميره وبكذا اكتملت تقلبينهم زين لحد ماتصير متجانسه ومضبوطه تحطينها على وجهك لمدة ثلاث ساعات بالضبط بعدها تفركين وجهك باصابعك بحركه دائريه وراح تتساقط الخلطه وبعدين اغسلي وجهك وبخي عيك موية ورد واستمري استمري استمري هذا اهم شي الاستمرار عالخلطه انا احطها يوم ورا يوم وانتي كيفك اهم شي ماتنقطعين عنها وراح تشوفين النتيجه الرائعه"""
ليديني اخلط ملعقتين سكر+ملعقتين ملح+ملعقه زيت زيتون+ملعقه ليمون واخلطهم وادك يديني ع الخفيف واغسلهم واشطفهم وكل ليله ادهنهم بجلسوليد + فازلين روووووووووعه بس استمرووووا على هالطريقه
لجسمي مرتين بالأسبوع اسوي حمام مغربي وبعدها ادهن جسمي بخلطتي المفضله جلسوليد+فازلين واهم شي الاسترار مو تملن بسرعه ياحلوات
لشعري اخلط زيت الزيتون مع حبة البركه مطحوووونة وادهن كل فتره والثانيه والله رووووعه
واللي تبي تستفيد تلطش من خلطاتي تفداها . منقول (تكفون يابنات ابي دعوه ان الله يخلي لي ولدي) 0
2
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pinkrose+
pinkrose+
يعطيك العافيه
ام ريان2008
ام ريان2008
شكرااااااااااااااااااااااا لك