اشك انها حالة نفسية

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات انا عندي مشكلة كييييييييييييييييييف اتخلص منها مدري
المهم

انا زوجي من النوع البيتووووووووووووووتي مرررررررررررة مايحب يخرج مرة هو يحبني ويقول ابغى اكون معاك
بس من حركاتي انا ضغطت علية وضيقت علية بعد صار يقول شكلي ماني قاعد عندك انتي ماخليتيني
على راحتي

الى الان وانتم ماعرفتوا مشكلتي اللي هي
انا مااحب احد يهز اصابع رجله وهو يشاهد التلفزيون زوجي من الناس ذولا فصرت اصييييييييييييح علية من النرفززززززززززززززززززززززززززه:mad:وهو يقول عودي نفسك

ومااحب صوت السواك في الفم وزوجي السواك مايطلع من فمه وانا اتنرفززززززززززززززززز لدرجة انة يقول ماني شايل السواك عودي نفسك اقوم وابكي :icon33: واخرج من الغرفة ويضطر انه يخرجه عشان ارجع

مرات انام قبله ويجي عندي بالجهاز المحمول واقوله عشاني اخرج من الغرفة مااحب صوت الفارة ويخرج

مرات اكون في المطبخ وهو في غرفة ثانية واسمع صوته بس خاافت مرة ويقعد ياذن ويقراء قران عشان زوجي مؤذن
ولله الحمد فااقوله اسكت لاني مااحب احد يتكلم بصوت خاااااااافت

والله ثم والله يابنات اشياء كثيررررررررررررررررررة واخرتها اول يقاعد يشرب ماء ويطلع صوت من النرررررررررررررررفزة لاشعوريا عصبت ورميت الكاس من ايده وطلع يودي امه مشوار وهو معصب يقول انا حر اي شي اسويه وبعدين ماترمين ايدي كذا موصغير عندك

سااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني الله يخليكم :44:
46
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهور الربيع
زهور الربيع
معليش يا اختي شكلك مريضه نفسيه اعرضي حالتك على طبيب نفسي وشوفي وش يقولك
برقاويه
برقاويه
اقولك شي اختي
ولا تزعلين مني
انتي وماتمنى يصير
بس مثل ماينقال وجنت على نفسها مراقش او مراكش الي هي
عموما الحين الصلاح والطيبه والحب وبيتوتي
وبالاخير انتي بتخربين على نفسك
من كثر ماتضايقينه بيترك لك البيت ويدور على متعته في مكان ثاني

انتبهي
لاتكوني مثل يرفس نعمته برجله
خليك هادي اذا فيه اشياء مضايقتك منه فهي ماتعدت حدود الادب ولا العادات
اكبتيها في نفسك وحاولي تنشغلين في نفسك
الله يوفقك
واقري على نفسك

الله يشفى زوجي من الادمان ويرده لنا سالم معافى هادئا دينا تقيا يارب العالمين
البنوته ميمي
البنوته ميمي
اقولك شي اختي ولا تزعلين مني انتي وماتمنى يصير بس مثل ماينقال وجنت على نفسها مراقش او مراكش الي هي عموما الحين الصلاح والطيبه والحب وبيتوتي وبالاخير انتي بتخربين على نفسك من كثر ماتضايقينه بيترك لك البيت ويدور على متعته في مكان ثاني انتبهي لاتكوني مثل يرفس نعمته برجله خليك هادي اذا فيه اشياء مضايقتك منه فهي ماتعدت حدود الادب ولا العادات اكبتيها في نفسك وحاولي تنشغلين في نفسك الله يوفقك واقري على نفسك الله يشفى زوجي من الادمان ويرده لنا سالم معافى هادئا دينا تقيا يارب العالمين
اقولك شي اختي ولا تزعلين مني انتي وماتمنى يصير بس مثل ماينقال وجنت على نفسها مراقش او مراكش الي...
:39:
عشنآإ وآلجديد جروح
شوفي انا من النوع اللي لازم اذا انا قاعده اهز رجلي
او احرك اصابعي وكانت امي الله يحفظها اذا كانت جنبي تضرني عشان اوقف
طبعا لانها امي لازم اطيعها بس لو احد غير امي يقولي وقفي وانا ارتاح كذا نوووووووووو ووووي اوقف
يعني انتي حطي نفسك مكانه تخيلي شي تحبين تسوينه وهو يرفض عليك اكيد بتتنرفزين
بعدين ترى الرجال مايحبون اللي يكثر عليهم الملاحظات
انتي تزوجتيه ارضي فيه وفي عيوبه اللي ماتضرك
لاكن انك بتغيرن طريقته في المسواك واشياء تافهه
لا هو مو بزر تربينه

تقبلي مروري بصدر رحب

:26:
سهليه والفخر ليه
الحقي على نفسك بالدعا والله يعينك يارب