محتاسة وهو توة ماشرف.......

الأمومة والطفل

انا باقي على ولادتي شهرين ان شاء الله ولانها اول تجربة احس اني شايلة همها كثير.....
وعندي سؤال لكم كيف ترعون البيبي وانتم في مرحلة النفاس؟؟؟؟؟
يعني الوحدة اذا ولدت تكون تعبانة ومجهدة فكيف بتعتني بمولودها اذا ماعندها احد يساعدها؟
انا عندي شغالة وافكر اني في الليل اخليها ترضع البيبي بس قلبي ما يطاوعني اخاف يشرق ولا يجية شي لاسمح الله.....
مدري اذا فيه طريقة تخلي البيبي ينام الليل كلة<<<<< تعز النوم:o
او على الاقل طريقة تنظم نومة........والله اني محتاسة:(
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفتاة النرجسية
اختي نسايم الفجر اول شى اللة يهون عليك بالسلامة وتفرحين ان شاء اللة برؤية ابنك اوبنتك وهو باتم الصحة والعافية:04:
اما بالنسبة لنوم خليها على اللة ياختي واشبعي نوم اللحين مادام باقي شهرين خاصة اذا كنت بترضعين طبيعي (وهذا الاحسن طبعاً)لان الطفل سبحان اللة اول ثلاث شهور ماتعرفين لة موعد:oواللة انا اذكراطفالي اللة يحفظهم كانو ينامون بالنهار حتى اللي يزوروني كانو يقولون نبغى نشوف عيونهم ويحركونهم وهم ماش نايمين عاد انا ارد عليهم اقولهم تعالو شوفو عيونهم بالليل واذاجاوقت نومك والا هم مصحصحين ويلعبون :42:
بس ياختي نصيحة لاتتركين الرضاعة الطبيعية على الاقل سنةلا نها جدا مفيدة لصحة الطفل الجسمية والنفسية سبحان اللة حتى مستوى ذكاء الاطفال اللي رضعوا طبيعي اعلى من مستوى ذكاء اللي رضعوا صناعي :cool:
وبالنسبة لنوم الطفل عند الشغالة احس انها صعبة لانة مافي احن منك على طفلك ولا احد راح يتحملة مثلك 000وصدقيني راح تحسين بمتعة لما يكون عندك حتى لو تعبك شوي :11:مافي حلاوة منغير نار:42:
حاسة اني كثرت كلام(الاخت توها تحس):23::23:
اختك الفتاة النرجسية
لوز وسكر
لوز وسكر
مرحبا اختي نسايم الفجر
اولا مبروك على الحمل ومبروك البيبي مؤخرا
انا في نفاسي كنت عند اهلي فكانت الوالده الله يطول في عمرها ويخليها لنا هي اللي ترعى ولدي بس في الايام الاولى لانك تكونين تعبانه ومرهقه بعد الولاده0000وبعدين انا اللي اطالعه الى مدى العمر
اهم شي خليه ينام بالليل عشان ترتاحين انت وتنامين وطبعا شبعيه من صدرك عشان انت ترتاحين ولا يضايقك صدرك في الليل 00000وبعدين لازم يتغير نومك بعد الاولاد ولا عاد تذوقين الراحه000000وعشان نحس بوالدينا يوم تعبوا علينا0000
أمل الروح
أمل الروح
أختي نسايم الفجر ربي ييسرها لا تشيلي هم ماشاء الله عندك شغالة كويس يعني شايلة هم الشغل عندك

أنا ولدت اول طفل بالغربة بأمريكا وماعندي أحد إلا زوجي وقريبتي كانت تمر أحيانا علي ..والحمد لله ربي يسرها هذا وأنا ماعندي خبرة بالأطفال أبدا لأنه ماعندي أخوان صغار وأنا أول وحدة أتزوجت من إخواني

وترى بالولادة الطبيبعية كلها كم يوم وتحسي بنشاط ....

والأخت كل الحنان أو الحنان حاطة مواضيع ممتازة عن العناية بالطفل الرضيع وتنظيم النوم وطريقة المهاد ..أنصحك تقريها

الله يقومك بالسلامة يارب:26:
TNLGS
TNLGS
لا خلي الشغاله تنام في الليل علشان تخدمك باالنهار وتاخذه عنك
اما انتي تحمليه في الليل وترى تخربه عليك.. والا تعطيه حليب ثقيل يمغصه بطنه بعدين يصيح وتضطرين تاخذينه منها ويزعجك ولاتدرين اش فيه وهو يتعبه المغص من الحليب اللي عطته اما ثقيل والا من زمان مسويته

اذا صارت الساعه 8 وصحى عطيها اياه ونامي كل النهار واجلسي له في الليل
واذا صار عمره 4 شهور ممكن تعطينه اياها عادي بس مو كل الوقت يعني تاخذه عنك اذا كنتي نايمه أو جالسه مع زوجك أو بتطلعين مع زوجك
a7laa_3yoon
a7laa_3yoon
الصراحة انا اتخوف من الشغالات من الافضل انتى اختى تسهرين عليه والطفل في اول شهر ينام كثير الا اذا جاه مغص بيبكى ( بس عادي يضل صاحى طول الليل او خمس ساعات او 12 ساعة بنتى كان هذا حالها )
من الافضل اشربينه كل يوم لين عمر ثلاث شهور شاي الاعشاب لين رقم واحد بالرضاعة
وهذا كلام دكتور000

كلنا عانينا في البداية بس بعدين يكون الامر عادي 000 كله بالتعود