هذي طريقتي وان شاء الله تعجبك

تعجنين عجينتك الي عباره عن طحين+ماء+ رشة ملح ورشة سكر+ وحسب كمية الطحين تضيفين مقدار مخلوط من الزبده والزيت

وتعجنينها واتركيها ترتاح تقريبا نص ساعه

بعدها افرديها وبما انك سبق وجربتيها اكيد عارفه ان المشلتت يعتمد اولا واخيرا على عدد مرات الفرد وفي كل فرده تمسحينها بالسمن او

الزبد يعني بعد ماتقسمين العجينه كل قسم افرديه وامسحيه بالزبد ولفيه واتركيه على جنب وابدأي بالثانيه لين تخلصين المقدار ثم

ارجعي ابدي باول وحده فردتيها وهكذا واهم شي تكون كل فطيره فردتيها على الاقل 5 مرات وفي كل فرده تكون ممسوحه بالزبد

وبعد كذا الصاج اللي تستخدمينه يكون حار شوي وممسوح بالزبده وبالف عافيه

ان شاء الله اكون افدتك...
اللهم أرحم ابي واجمعنابه في مستقررحمتك مع الانبياء والصديقين والشهداءوحسن أولئك رفيقا.
بنات جوعتوني
لوتس ممكن صحنك ابي افترسه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ورد تميم صفي معاي بالدور لين يجي احد يسنعنا هع
شموخ مشيت معاك صح لين وصلت تفردين كل وحدة
الحين يوم افردها ارجع اكورها والا اخليها مفرودة
وبعدين نجمعهم كلهم في رغيف واحد والا كل وحدة نقليها لحالها
مايخالف حياتوه تحملي تناحتي شويات الله يوفقك
دبدوبة بس قمر الحين انتي مسوية ريجيم وسبورت وتبين تنقضين على صحن لوتس هههههه
من اقوالي الخالدة حفظني الله ورعاني :

كوني له عبدة يتزوج .. عليك بيضا
كوني له خادمة يسفرك .. على اقرب مكتب
عطيه مخمس يغير ملامح وجهه ... يركض وراك العمر كله

علمتني الحياة ان لا اصدق كائن حي اسمه .. ا لـ ر ج ل
حبيبتي كتبتها لمدة نصف ساعة لكن النت قطع قبل ما ارسلها
ححاول ابعتها بكرة النت عندي مش مظبوط
اقتباس مشاركة  (طيوووفه الحلوووه)
شموخ مشيت معاك صح لين وصلت تفردين كل وحدة
الحين يوم افردها ارجع اكورها والا اخليها مفرودة
وبعدين نجمعهم كلهم في رغيف واحد والا كل وحدة نقليها لحالها
مايخالف حياتوه تحملي تناحتي شويات الله يوفقك
بالعكس يا اخيتي ابرك ساعه

صحيح بعد الفرد كوريها وخليها وابدي باللي بعدها وهكذا

والقلي اكيد كل وحده لحالها واهم شي لاتكثرين الزبد امسحي الصاج بس

واكرررررر ترا تكرار الفرد ودهنها بالزبد ثمن لفها وفردها ثانيه هو اساس الطبقات الكثيره وانها تكون هشه

وبالف عافيه واي سؤااااال ابشري انا حاضره

واذا ضبطتيها بلغينا عن تجربتك
اللهم أرحم ابي واجمعنابه في مستقررحمتك مع الانبياء والصديقين والشهداءوحسن أولئك رفيقا.


الساعة الآن 06:47 .