ظلع

ظلع @thlaa

محررة برونزية

ابي خدمه لو سمحتو

الحاسب والجوال

مرحبا
انا سجلت في منتدى فهد العصيمي وارسلو لي رساله على الاميل فيها اجراء مطلوب لتفعيل عظريتك لدى منتديات العصيمي
ومكتوب في السطر الي بعده نرحب بك ونشكرك على تسجيلك في منتدى العصيمي
ومكتوب في السطر الي بعده انت على بعد خطوه واحده اخيره على استكمال اشتراكك لدينا وهي تفعيل الاشتراك
ثم مكتوب ولاكمال تفعيل الاشتراك يرجى الذهاب للعنوان والضغط مره واحده وضغطت على ها العنوان طلع لي مربع حوار مكتوب عليه
تم حظر المرفقات والصور والارتباطات الموجوده في الرساله من اجل سلامتك هل تريد الغاء حظر محتوى الرساله
موافق الغاء الامر
انا صراحه ما فهمت شي
ولما اردت ان اشارك في المنتدى وفتح موضوع جديد طلع لي مربع مكتوب فيه لاتملك الصلاحيه للدخول على هذه الصفحه
1-مجموعة عظويتك لاتملك الصلاحيه للدخول الى هذه الصفحه هل قمت بمحاولة تنفيذ عمليات اداريه او تعديل مشاركه لعظو اخر
2-ان كنت تحاول ارسال مشاركه فقد يكون حسابك بانتظار العتماد او التفعيل او ان الاداره قد قامت
بحجبك موقتا او دائم
اخواتي انا ما فهمت شي ابي احد يفهمني وش السالفه ومتى استطيع المشاركه في هذا المنتدى والله الي تشرح لي لا ادعيلها
معلومه هذا المنتدى مجاني
4
710

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إنسانة طموحة
إنسانة طموحة
حطي موافق و ثاني مرة اضغطي على الرابط
وبعد كم ساعة او في نفس الوقت تقدر تشاركي
ان شاء الله اكون افدتك
جراح نازفة
جراح نازفة
حبيبتي النافذه الاولى اللي هي

تم حظر المرفقات والصور والارتباطات الموجوده في الرساله من اجل سلامتك هل تريد الغاء حظر محتوى الرساله
موافق الغاء الامر

هذي خاصيه حمايه للهوت ميل والمفروض تضغطي موافق

اما رفض المنتدى لاي مشاركه منك لانك لابد تنتظري الموقع بيرسل لك على الايميل تفعيل معرفك

انا سجلت في المنتدى وعلى اساسه اعطيتك المعلومات
ظلع
ظلع
تني رساله تقول مرحبا بك في منتدى العصيمي
ثم كتبت حلمي ثم بعد قليل تفاجئت انهم رفضو مشاركتي
ظلع
ظلع
اه فهمت فهمت الله يجزاكم خير ويفرج لكم