الحلبه حب او مطحونه او شراب ساعدوني الله يوفقكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم

بعد ماقريت عن فوائد الحلبه لشعر والجسم والخدود الي ميتين عليها ومو راضيه تطلع :icon33:

قررت بعد تفكير عميق اجرب الحلبه كل يوم قبل النوم لاني قريت انها ماتفتح الشهيه لو اخذتها قبل انام

مو ناقصين هي مفتوحه خلقه :hahaha: امس رحت وشريت حلبه قصيميه حب لانهم يقولو اخف ريحه من اليمنيه

بس مو عارفه كيف اخاذهاااااااا

ناس يقولو انقيعها مع تمر طول الليل واشربيها وناس يقولو لهوم وناس يشربوها مع نعناع وغيرهااااااا

بس مدري تختلف فائدتها بالطريقه الي اخذها فيها اولا او تبان الريحه بالجسم بطريقه اكثر من الثانيه

ياريت الي تعرف تقولييييييييييييييييي قبل شوي اخذتها لهوم حب مش مطحون حسيت بتكون كذا اخف طعم بكثير

هل طريقتي صحيحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولو عندي مناسبه او عزيمه مثلا وتركتها قبل اسبوع او اثنين تبان الريحه او لا

لاني قررت اخذها 21 يوم بس عشان عرس اخوي قريب نفسي اطلع حلوه وملزلزه :35:

لاتطنشوني بلييييييييييييييييييييييييز
21
128K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جروووح إنسانه
انا عن نفسي أعملها مره وحده باليوم
اغلي الحلبه فترة خمس دقايق إلى عشره
وأطفي النار وأحط ملعقة شمر عليها واخليها شويه يعني خمس دقايق
وأصفيها وبعدين اشربها

مافي اي ريحه تطلعلي

اما سؤالك التاني عن لو بتطلع ريحه بعد اسبوع..ما اعتقد راح تطلع خاصه ل كنتي من الناس اللي يشربو مويه كتير
يعني بتكوني قبل الاسبوع راحت الريحه منك مع العرق
برد السحر1
برد السحر1
جروح انسانه اسعدني مرورك

ربي يزوجك الي فبالك ويسعدك يارب
منتصف القمر
منتصف القمر
تيب لو حطينا الحلبه مطحونه مع مويه عاديه او لبن زبادي على الوجه تنفخ الخدود وتفتح البشرة ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
برد السحر1
برد السحر1
مدري والله بس يقولون انها تنفع بس انا جربتها فتره بدون زبادي مافادتني الا انها صفت وجهي
queenah
queenah
اذا تبين النتائج بسرررررررررررررعه اشربيها مطحونه على الريق فالصباح بعدها اشربي الحليب على طووول وبرضو بالمسا
وريحه قووووووووووووويه جدا بس نتائج سرييييييعة جدا
واذا تبغيها بطيئة اغليها حب مع اي حاجة نعناع حليب موية اللي تبغيه بس ماتطلع ريحه ابدن والنتائج تطلع مع الوقت انا مجربه النوعين