سوسوسو@
سوسوسو@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي..

انا مركبه تقويم وهل اذا فكيته ترجع اسناني زي ماكانت؟؟

تكفون ردو لاني انا بعد اسناني الي تحت حوسه وبركب تقويم تحت ..

يعني اخاف اركب ومجرد خسارة قروش ارجو الرد باسرع وقت..

مع السلامة اخواتي..
سدن22
سدن22
هلا بنات انا لي سنتين من ركبت التقويم وللحين ماشلته دايما اقول وشوله اشيله الحين وبعده بيجيني المتحرك بداوم عليه 6شهور وأكثر وان شاء الله اداوم عليها لأني ماأبي اسناني ترجع زي اول بس بالنسبه لصاحبه الموضوع انتي بعد ماشلتي التقويم ماعطاج التقويم المتحرك!!!!؟؟<< وغريبه اذا انه ماعطاج احس هذا اهم شيئ علشان ماترجع الأسنان
هلا بنات انا لي سنتين من ركبت التقويم وللحين ماشلته دايما اقول وشوله اشيله الحين وبعده بيجيني...

مرحبا فيك حبيبتي اهم شيء المتحرك داااااومي عليه الفتره المحدده وبعد ماتخلصي منه روحي لطبيبك واطلبي يثبت الست الاسنان الاماميه علويع وسفليه بحديده خفيفه ماتضايق ولا تبان بس انها تخلي الاسنان ثابته للابد باذن الله ماتتحرك وترجع زي ماكانت
والله كل الدكاتره اللي قابلتهم قالوا تقويم بدون التثبيت الخلفي للاسنان ماراح يكون تقويم ابد ابد وكانك ماسويتي شيء

انا بعد ماشلت التقويم اعطاني المتحرك واستخدمته 3 شهور وتمام اموري الحمدلله لمدة 7 سنين وبعد هالسنين اه تفاااجأت باللي صار ورحت وسالت وسالت وطلع السبب ماثبتت الاسنان بحدبده لو ثبتها سبحان الله كان ضلت متماسكه وثابته

على فكره كل اللي اعرفهم من قريب مثبته اسنانهم الاماميه من الخلف بهالحديده

موفقه يالغلا واستمري وان شاءالله تنبسطي من اسنانك دوووم
سدن22
سدن22
انا مركبته من 8 سنوات والحين رجعت زي اول ماستفدت شي ناويه اركب ****لله
انا مركبته من 8 سنوات والحين رجعت زي اول ماستفدت شي ناويه اركب ****لله
هلا حبيبتي تيب يالغلا ماذكرتي لنا ايش سبب عودت الاسنان مثل اول
يعني انتي مثلي ماثبتوها لك من الخلف والا شلون؟

وبسالك سؤال انتي اسنانك يوم رجعت زي اول حسيتي فيها يعني جتك فتره حسيتي اسنانك تتحرك وتتقطق والا فجاه كذا لقيتهيا مثل ماهي لان انا اكثر شيء تعبني وقت رجوعها لطبيعتها
اسناني كانت تتطقطق وتضايقني وقت الاكل واذا ضغطت على الاماميه والنياب توجعني يعني احسها مثل يوم كنت مركبه تقويم نفس الاحساس حسيته لما رجعت اسناني لطبيعتها
انتظر تجربتك:39:
manoo..
manoo..
طيب ياقلبي هالحديده تكون للأبد كل العمر
سدن22
سدن22
اي يالغلا الدكتور قال لاختي هذي الحديده انسيها ماكانها موجوده اصلا ماتحس فيها ولا تبان يحط عليها صمغ ثابت
قالها اذا بعد 10 سنوات حسيتي الصمغ مو ثابت ممكن تتصمغ باي مستوصف بس هي مضمونه ماتنفك