الف شكر والله للجميع
ماخيبتوا ظني ابدا
جزاكم الله كل الخير
بس استفسار بسيط ( قبل حمص القهوة تنغسل او لا بدوووون ) وشكرا مرة ثانية
وآسفة ترى ما اقدر ارد هذي مشاركتي الاخيرة بكرة ان شاء الله بتلقوني على الخط
ثااااااااانكس
رررررررررفع لعيونك
لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالا
لالالالالالالال الالالالالايعيو ني القهوه ماااتنغسل
الا القهوه تنغسل وتنشر على الحبل بعد

امززززززح بس جيت برد لقيت البنات ماقصرو
2 ملعقه هيل كثير الله يعين القولون ملعقه شاي بس تكفي في البراد وملعقه في الترمس
وتكون توك طاحنتها عشان الريحه على كيفك
هذي قهوتي لا هي شماليه ولالا جنوبيه بس الطعم يا سلام ولا انتفاخات القولون ولا مرارة ولا شيء
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 04:40 .