إمتنـــآن

إمتنـــآن @amtnan_4

عضوة نشيطة

بطني منتفــخ كأني حــامل ! طمنوني الله يشرح صدوركم

تأخر الحمل

@
@
@
@
@
@
@
@

مرحباااااااااااا بنآات ..

أنـا من بعد ماتــزوجت لي ألحين سنه وأنا عندي أنتفاخ في البطن حتى اللي حولي يسألوني يحسبوني حامل في

الشهر السادس!!!!

تخيلواااا كل هذا من كبر بطني "" والله تعبت كثير وأتفشل إذا رحت عند الناس في البداية عادي بس إذا طولت

بالجلسة بطني ينتفخ وتبدأ الغازات ..ويمغصني أسفل بطني يعورني وما أتحمل الألم لازم انسدح ..إذا انسدحت

أرتحت شوي..الكل مستغرب يقولون أكيد أنتي حامل بس ماتبين تقولين..ووصلت معي ألبس ملابس

وسيعة كاني حاااامل.. وفيني خمول وكسل.. أخاف يكون فيني شي خطير الله يستر بس

وش تنصحوني فيه ؟؟؟أروح لدكتورة نساء ولا باطنية ؟؟

ومن قد صار لها مثلي ؟؟
28
146K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!سماء!
!سماء!
هل تستعملين منشطات؟

وطريقة غذائك اكيد لها دور

تاكلين وتنامين ؟

تكثرين نشويات ؟

تشكين من امساك ؟

لا توسوسين
عزتي من سمو ذاتي
اي اختي روحي
يمكن يكون في القلون لاسمح الله واذاشي عادي شربي نعناع

مالك الالعافيه يارب
والله يرزقني ويرزقك الذريه الصالحه وجميع المسلمين
دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
حرمة عبودي
حرمة عبودي
انا مثلك بعاني من يوم ماتزوجت ومابعرف شو بدي اسوي بطني مثل الطبله
الشبلية
الشبلية
يمكن قولون
أميرة بقرب زوجي
سبحان الله كأنك تتكلمين عني!!! حتى انا بدى معاي بعد سنة من زواجي و كأني حامل و ماعاد لبست الا واسع و غازات و الم في بطني و امساك و حاله صار لي سنة

رحت الدكاترة قالوا قولون....بس ما اقتنعت.... مره سمعت الشيخ يقول لو حلمتي بأي شيء يستخدم للعلاج مثل "السدر-زيت الزيتون-زمزم-عسل" يعني حلمتي احد اعطالك او اعطى شخص ثاني او سمعتي طاريه في الحلم فبأذن الله هو علاجك طبعا الشيخ ناصر السنة اللي يقول...

المهم قبل اسبوعين قبل اصحى من النوم يعني كأني بين النوم و اليقظه سمعت وحدة تقول لي "أنا كان عندي قولون و عالجت نفسي امسح بطني كل يوم بزيت الزيتون" .....انا ما انتبهت يعني زي اللي نسيت ...صحيت على طول بعد كذا و لقيت التلفزيون مقفل وقتها تذكرت اني سمعت وحدة تكلمني و انه ما كان صوت في التلفزيون.... فكرت امسح بزيت الزيتون بس اتكاسل.... و قبل كم يوم الحمدلله تشجعت ..خاصة ان عندي عين أو مس الله العالم و مسبب تأخر حملي.... و الحمدلله بطني متغير علي بس انا مو مستعجلة معطية حالي فرصة 3 شهور للنتيجة <<<<عشان ما اتهاون و اتركه ...
و بالنسبة للأمساك الحمدلله صار الحمام "و انتو بكرامة" أحسن
طيب شرايك تبدي معي تمسحي بزيت مقري فيه عشان نشجع بعض و ننتظر نتايج بعض؟؟ ترا سهل ما ياخذ شي!!