مداويه جروحى بروحى
فيه في بدى شوب مجموعه بالرمان هى ارخص شي عندهم المجموعه 90 هذا وقت التخفيض خذتها بس ترى مو خرج هديه لعروس
لو شريتى لها من بدى شوب لا تنسين قلوسات الى بنكه الفراوله او التوت يجنن

احسن شي ببدي شوب وثابت توباك فلو 95 مره حلو وثابت

اذا تبين مجموعه من زهور الريف لا تاخذين الا نبتون او سويت كمليا او مايا ريحتهم مرة حلو ونعومه اسعارهم حلو

انا افضل تاخذين لها شي تستفيد منه وتتذكرك وتستعمله
مجموعه قلوسات من مكياجى حلوة ورخيصه
فيه بنات حاطين موضوع عن لعطور الى ريحتها تشبه الماركات حلو لو شريتى علبه حلوة معها لوشن العطر او غلفيها بشكل جذاب
اشتر لها خاتم ذهب واهتمى بالتغليف عسى سعره نازل
انا افكر في كتاب طبخ النخبه مثلا واكواب القياس والملاعق على قوله منال العالم ؟ فكرة حلو بس للي تعرفينهم وتمونين عليهم

هذا الى جاء ببالى

اتمنى انى افتك بفكرة
الياسمينة22
الياسمينة22
خذيلها عطر من البودي شوب اسمه ليف از ب120 تقريبا وشور جل بخلاصة زهورالكرز الياباني ب45 او طقم لنفس المجموعة ب119 ريال فية اربع قطع وخمرية شعر وقميص ناعم وغلفية
Eltaghieer
Eltaghieer
اذا معك صديقة ثانية وكلكم مقربات للعروسة حلو تقطون في طقم كبير وغالي لانه بيطلع السعر بالنص
مررررة فكرة حلوة دااايم اسوي كذا سواء اناوخواتي او انا وصديقاتي تطلع هدية حلوة
كراشة14
كراشة14
للرفعععععععع
شموخ صبايا
شموخ صبايا
نكتار لايفوتك احلى شي واروع شي وانتي من فين من اي منطقه اذا كنتي من المدينه قوليلي عشان اقوللك فين نكتار الاصلي اذا فمنطقه ثانيه والله مااعرف اقولك فين الاصلي لكن انا اعرفهم واميزهم حتى لو كنت في اي منطقه لاني مااشتري غير من عندهم ليا ولبناتي او ممكن طريقه ثانيه يمكن تنفعك ماادري المهم شفتي اللوشن حق الطقم امسكيه وقوليله بكم اذا قالك ب75 هذا الاصلي واذا قالك ب 50 هذا نكتارين مو نكتار بس للامانه حتى هما اشيائهم حلوه انا اشتري لوشن لبناتي منهم قبل مااعرف انه مو نكتار الاصلي والله اروحلهم عشان اشتريه جربيه وماراح تندمين وهذي صورته

والله الصوره كبيره معرف اصغرها واتمنى اكون افدتك وشكرا