يا حوائيات تعالن شوفن تجربتي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا حوائيات حبيت اكتب لكم تجربتي في انقاص وزني علشان تتحمسوا اكثر وتقوى عزيمتكم
انا قبل الحمل كان وزني 73 ولما حملت ببنتي وهذه اول حمل لي زاد وزني ووصل تصوروا كم؟؟؟

ما بتصدقوا 96 كيلو زدت زيادة غير طبيعية يمكن لو زوجي كان مسافر ورجع شافني ما بتوقع بيعرفني وكنت محبطه جدا من وزني بس عزائي الوحيد انة احتمال يرجع وزني السابق بعد الولاده وبعد ما انجبت بنتي نقص بس 6 كيلو وظليت على 90 طبعا احبطت لانه كل من شافني يلاحظ اني سمنانه كثير والي تقولي كنت اجمل بكثير والي تقول تغيرتي كنت احلى وتعقدت من شكلي من كثر ما كان الحريم يزيدني احباط حتى والدي الله يحفظه كان يقولي يا بنتي وزنك زاد كثير وانت صغيرة بالعمر الحقي على نفسك ولما كملت بنتي 9 اشهر اشتركت في نادي رياضي وبديت بتخفيف الاكل والابتعاد عن الحلويات والغازات بس ما عملت ريجيم قاسي كنت اكل من كل شي بس اقلل الكميه عن السابق واشتريت جهاز وكنت امارس ساعه ونصف في البيت كانت عزيمتي وارادتي قويه وبعد 6 اشهر توقعوا كم وزني وصل

وصل

وصل

60 كيلو الحمدللة والشكر نقصت 30 كيلو

والكل الي يشوفني ينصدم كيف صار جسمي واصبحت رشيقه تغيرت كليا واهم عامل الي خلاني اتغير قناعتي بانة وزني زاد عن الحد وارادتي القويه طبعا زوجي ما كان يعلق على جسمي يخاف يجرح شعوري بس عرفت بعد ما نقصت وزني انه كان ملاحظ زيادة وزني واعجب باصراري وارادتي وهذه هي تجربتي

اتمنى تدعوا لي بالحمل وربي يرزقني بولد صالح:39:
108
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راضية بقدري2
راضية بقدري2
ماشاء الله

الله يهنيك يااااااااارب

وعقبالي
فستان ازرق بياقه
ماشاء الله الله يهنيك ويحميك ويثبتك بصحه وسلامه
هوا دا الكلام الاكل التذوق والرياضه يعني ماتحرمي جسمك
وكمان ماتقعدي بدون مجهود يحرق وينشط
شكررررن ياقمررر بس مشكلتنا الالتزام بكل قوووه
cafee gerls