هلا يالغالية فيه مقهى اسمه صدى التحليه يسوي سوفليه مضبوووووطه جناااااان على الكورنيش من جهة ابحر

اتمنى اكون افدتك ياحياتي

لا تنسيني من دعواتك
صدى التحلية فظيييييييع فظيييييييييع
وبعده سوفليه كافية في شارع حراء
أول مره أعرف سعد الدين عندهم سوفليه!
الحمدلله رزقت بولد بتاريخ 10_6_1434
الله يحفظه هو وأخوانه

وينه فيه بالظبط صدى التحليه عند كنز ابحر اوصفولي ياخوات مااعرف مكانه بالضبط
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
اب
اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين



موقع القرآن الكريم
http://www.quranflash.com/#
لاتنس ذكر الله
ايش سوفليه؟
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 06:33 .