حد يعرف كريم تنحيف فعاااااااااااااااااااااال!

العناية بالبشرة

السلام عليكم

يا بنات محتاجة مساعدتكم وخصوصا بنات الكويت بلييييييييييييييييييييييييييز:o
او اى بنوتة عندها معلومة

ابى كريم تنحيف للجسم بس يكون فعاااااااااال :06:
لانى جربت عدة منتجات بس ماكو فايدة

<<<<<<<<<<<<<<<<<<< غير قابلة للتنحيف :42:

يعنى اذا فى كريم او وصفة معينة تزيل الدهون من الجسم بليز لا تبخلوا على

اللهم رب الناس. اذهب البأس.اشف وانت الشافى .لاشفاء الا شفائك.شفاء لايغادر سقما (مع اليقين التام هذة وصفة لكل داء بأذن اللة )
13
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

7_ProBLeM_GiRL
7_ProBLeM_GiRL
السلام عليكم,
حبيبتي رفيجتي استخدمت كريم جل وتقول عنه انة روعة لانة عدل جسمها يعني خلة الدهون منسقة واهو من فيجي بس ما اذكر اسمة علبتة خضرة
انا استخدمتة بس ما حسيت بفرق يذكر يعني لا انش نقص ولا كيلو نقص فمن جذي يمكن لان الشحم اللي بجسمي ياي صبة وحدة ما سوى فرق :23:

وعلى فكرة بكل صيدلية بتلقينة وهالماركة فيها منتجات وايد حلوة

:26:
bosidon22
bosidon22
شكرا فتاة المشاكل على المرور والرد عمرى

:24:

بس ماركة فيشى هذى دائما فاشلة مادرى ليش :confused:

جربت كذا منتج منهم وخساير عالفاضى

بس انا دورت فى محركات البحث الانجليزى ولقيت ان معظم الكريمات مالت التنحيف فاشلة بس واحد اللى تدور عنة اقاويل ان ممكن ممكن يكون فى فعالية وهو ثاى كريم بالرغم ان فى دراسات ثانية اثبتت عدم تاثيرة ولكن اهو يحتوى مركب ممكن يحرق الدهون وهو AMINOPHYLLINE وعلى حسب الكلام اللى قريتة نقلا عن دراسات طبية امريكية فان اى كريم لايحتوى هذة المادة فهو غير فعال.لذلك تاكدوا من وجود هذة المادة ضمن المكونات ولاتشترون عميانى .

بس لازلت ابحث ولن اتوقف .وياليت الاخوات اللى يمرون يشاركونا تجاربهم الشخصية او الخبرات الى اخذوها من الانتلرنت بخصوص هذا الموضوع بالذات على اساس ننفع البنات عملا بقول رسولنا علية الصلاة والسلام (احسن الناس انفعهم للناس) او كما قال الرسول.ونمنع الغش والتدليس والضحك بعقول الناس .فياريت نتشارك بتجاربنا مثل الامريكان فهم مستهلكون اذكياء لايشترون الا بعد تمحيص وبحث وتشلرك معلومات. وهذا هو الفائدة الاساسية فى انترنت اساسا.

بانتظاركم

من قال (اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل وغلبة الدين وقهر الرجال ) قضى اللة دينة. واللة واللة مجربة الحديث على نفسى ورزقنى اللة المال من حيث لا ادرى(الحمدللة عدد خلقة ورضا نفسة وزنة عرشة ومداد كلماتة )
*عابدة الكوفـة*
اختي الكريمة انا مرة استخدمت جل وصفه لي الصيدلي مع اني كنت نحيفة بس كان عندي تراكم في الوركين
والافخاذ وفعلاً خفف من الدهون بشكل كبير في الافخاذ بس مو نفس الفعاليه لما استخدمته للوركين
ونصيحة مني جربي تسوين رياضة اذا حطيت كريم للتنحيف ترى جذي يصير المفعول قوي وميه ميه
ان شاء الله:26: :26:
طفوليه
طفوليه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فيه جل اخذت اسمه من هالمنتدى ذكرته الاخت ونة خفوق جزاها الله خير
اسمه GEL MINCIFIT ادهني المناطق المراد تخفيف الدهون فيها قبل الرياضه وكما قالت انه حلو مع لبس المشد الحراري

ميزته انه يذوب الدهون بشكل اسرع اثناء التمارين .

واتمنى تستفيدي عليه وتدعي لي :27:
دبه
دبه
في وحده تمدح منتج من شيسيدو اسمه بودي كوريكتر و تقول واااااايد نفعها خصوصا في الارداف و انا ناويه عليه انشالله