موقلت لكم من اول عندي احساس....هاااا اشرايكم حامل والا لا؟؟

تأخر الحمل

هذا موضوعي القديم
ادعو لي عندي احساس اني حامل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2171357

والحين ابقى اكتب لكم الاشياء الي انا حاسة فيها ...<<<<والله من جد لاتقولون لي تتوهمين :mad:
اول احساس حسيته ان الدورة ماراح تجيني هذا الشهر
مع العلم ان دورتي ولله الحمد منتظمة مااشاء الله تبارك الله
مع اني احس بألمها مرررررة قوووي من قبل موعدها بفترة طويلة ولليوم اللآم مازال مستمر رغم انها ماجاتني وموعدها طاف (يعني راح ) خخخ :27:

بس انا للحين ماحللت دم ولا رحت مستشفى ولا شي ..

المهم
بس ابقى اقولكم الاعراض الي انا حاسة فيها وانتو قولوا لي اذا كانت اعراض حمل
1_الم في حلمات الصدر...وخصوصا اذا لمسني زوجي مرة تعورني (سامحوني على هذا الكلام بس ابقى اوضح انه مش على طول)
2_بشكل عام احس ان صدري صاير ثقيل على غير عادة واوقات تجيني نغزات في صدري
3_مغص في البطن يجي فجاة ويروح ...واحس ان على طول جسمي يعرق بكثرة ....بزيادة يعني ..
4_احس بمرارة قوية في فمي وهذا الشي حسيته من يومين بس يجي ويروح واول مرة احس بهالشي
5_الم فضييييييييع جدا بظهري احس مرة بينكسر وخصوصا بالليل واذا جيت اقوم من السريير او اذا جلست فترة طويلة وبشكل عام هو اصلا يعورني وماعمري حسيت بهذا الالم غير هالفترة على الرغم اني مرة اتعب وقت الدورة بس هذاالالم مرة ذبحني اكثر بكثير ..
6_رجوولي وساقيني تعورني واحس انها ثقيلة ...ودااائما اكون عطشانة..
7_صداع يجي فترة ويروح لوحدة..وبعد بعض الاوقات احس ان بعض الاكل فيه ريحة كريهه مع اني اكله اول بس احيانا احس بريحته مرة كريهه..حتى زوجي يعصب علي يقولي اكلي ولاتتعلثي..
8-سرعة في التنفس لاقل مجهود ابذله يعني حتى لو شي بسيط جدا اسويه احس اني مرة اتعب وكأني ساعات وانا اشتغل ..ولو اصعد الدرج مرة اتعب كأني صاعدة عشرة ادورا مع اني قبل كذا كنت مرة انبسط بصعود الدرج ونزوله وكنت خفيفة وسريعه حتى بنت حماتي تقولي اذا جيتي تنزلين من الدرج كأنك بنوتة مثلنا تناقزين وتسرعين هههههه هي صغيرة عمرها 5سنوات ..:27:
9-سويت تحليل منزلي اليوم الصباح طلع لي خط غامق والخط الثاني خط فااااااتح جدا وهذا شككني بنفسي هههه لان لونه فااااااتح..بس لسى فيه امل ..
10_اخير ا غياب الدورة يومين بس..

هااا اشرايكم اروح المستشفى واحلل وانا متطمنة ...ولا انتظر بعد5 او 6 ايام.....سؤال مهم بالنسبة لي ردوا علي ...اذا بغيت احلل دم لازم يكون الصبااح؟؟ وهل ضروري قبل مااكل شي ؟؟ ولا في اي وقت عادي ينفع؟؟؟ ساعدوني لان ماعندي خلفية بهاالشي ..دوبي متزوجة من شهرين..بس ومااعرف...

نسيت نقطه مهمة بالنسبة لي دخولي للحمام بكثرة وبشكل ملحوظ حتى زوجي لاحظ وقالي ايش فيك كل شوي تقومين الحمام تخيلوا اني اجلس من النوم كل ساعة او ساعتين واروح اتبول الله يكرمكم .. وريحة البول مرة متغيرة وقوية..وشي ثاني بعد اوقات تجيني لوعه كبد بس مااطرش بس احس اني قرفانة وابقى ارجع اكرمكم الله ....وشي ثاني من ملاحظة زوجي يقولي صرتي تنامين كثيييير من بدري من الليل واصحى يوم ثاني ...حتى زوجي مرة متضايق ومأخذ في خاطره يقولي تنامين بدري الساعه 8 او 9وتخليني وماتسأليني يمكن ابقى شي...ههههههههه...وهاذ غير اني انام في العصر ... كم ساعة واصحى المغرب للصلاة... بس اقوله سامحني والله تعبانة تصددقون اني انام وانا ابكي من قوة ألم ظهري ...
والبارح حرارتي مرتفعة حتى زوجي يقولي كأني حااط يدي على جمرة ليش كذا؟؟؟

دعوااااااااااااتكم

بس حبيت ابشركم ..
الحمد لله حللت اليوم تحليل دم ... وطلعت حااامل ..والله يبارك فيكم جميعا..
وعقبال كل وحدة تتمنى ياااااااااااااااااااااااارب
والله يرزق كل محرومة بالذرية الصالحة الطيبة
83
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rnood1
rnood1
أسأل الله العلي العظيم أن يكرمك بالحمل السليم ..
لحظة صفا
لحظة صفا
الله يرزقك الحمل السليم توكلي علي الله وروحي حللي والف مبروك مقدما
مريم القيسي
مريم القيسي
مبروك حبيبتي و*****لله يكون ولد سليم معافى وبار فيك

والله يرزقنا وياك *****لله وكل محرومه الهم امين
الشمعة الحزينة
حبيبتي مادام طلع لش خطين

يعني حامل بإذن الله

مبروك حبيبتي
دمووع الوورد
دمووع الوورد
تسلمون والله ...اليوم سالت اختي قالت لي اذا طلع خط خفيف معناه فيه حمل روحي حللي دم ويبين على طول
طبعا انا بكرية وماقد حملت ولا اعرف بس هذا احساسي اني حامل ...وان شاء الله يكون كل شي تمام ...
واصلا انا دوبي عروسة من شهرين بس زوجي مستعجل يبقي بيبي