@--@

@--@ @26_1

محررة ماسية

أي وحده عندهـــا قدره على المواســاه تدخــل

العناية بالشعر

السسسلام عليكم ورحمه الله وبركاتــــــــه

بنات .. يابنات .. طلعوا كل قدرات المواساه معي انا :o
قدر الله علي وصبغت ،من زمان.. وانا وش لي بالصبغ .. ماكان عندي فكره كيف بيطلع على شعري ولافهمت عليها..هي فهمتـ اني ابيه مائل للون الاحمر القوي..

في النهايه .. بنات طلع أحمر غامق شوي لكنه قوي.. :55: وفي الشمس يكون قوي اكثر .. :41:
ماحس انه لون حلو يقعد على الشعر في جميع المناسبات.. بنات احس انه زي الصبغات الي تكون حقة مناسبه معينه بعدين تروح .... لكن مافي مشكله على لون بشرتي بالعكس احس انه حلاها شويه ماعدا حواجبي لانها بلونها العادي اسود علموني وش اسوي معاها هل اروح كوفيره؟

ولحين.. الدوامات قربت.. وابغاكم تواسوني.. يمكن ماشفت بنات كثير صبغو نفس اللون عشان كذا استغربته.. بس اول شي علموني هل هذا لون حلو على البنت ك صبغه شعر ؟؟.. هل تحسون انه كشخه وهل ممكن اكسر قوته..
وبصراحه ابي تعلموني عن صبغات سمعت بها بالفاكهه وتكون طبيعيه.. تروح مع الزمن، جربتوها؟ يمكن اشتري واحده بلون غامق وااهدي لون شعري شوي

وش الوان اللبس او ربطات شعر تناسب هذا اللون.. يناسبه البيج؟؟..

وبعدين يابنات ترى لاحظته ينزل مع الغسل يعني يتلون كل شي باللون الاحمر هل هذا شي طبيعي ولا لا؟؟؟

بانتظاركم يابنات وياليت تقولون لي تجاربكم اذا صبغتو هاللون
3
568

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت الامل
اخت الامل
هلاعزيزتي اولا اغرب شي سمعته انك تعملين صبغة في صالون وينزل لونها مع المويه هذي قصة مااستوعبتها يعني هذي هي المشكله الاساسية في نضري00 ابي توضحين هذا الموضوع وبعدين اكمل الرد اذا سمحتي لان مايصير اذا انك دفعتي فلوس حق صبغة ثابته او حتى مؤقته ينزل لونها طيب هل هذا يعني انك لوغسلتي كذا مرة يروح اتصلي اسالي الي صبغتلك موضوع انه ينزل اللون الاحمر في اشياءك معناته ان الصبغة مغشوشة او الي عملتها ماتفهم شي اونه يكون توك صابغة ومااستشورتلك شعرك ردي واناحاضرة عزيزتي00
قميريه
قميريه
ياهلا اختي ,,

هذا عادي جداً في الصبغه الحمراء :)

اللون ينزل من الشعر الى ان يبهت اللون .. وهو عادة مايطول مثل باقي الصبغات ..

واللون حلو اذا يناسبك .. وانتظري لما يخف اللون تماماً واصبغي من درجات البني البندقي

اما بالنسبه لربطات الشعر ,, البيج حلو ,, وايضاً الكلبس للشعر من النوع الفضي تعطي منظر حلو

الله معك
~Sweety~
~Sweety~
:27: