Analysis Services
انا بعد نفس الشي ما لقيت ولا دوله عربيه بالتسجيل
انا بالامارات
21-07-1425 هـ, 12:37 صباحاً

صباح الخير
بالنسبه للشركة فانا قلت لكم هي جديدة على المنطقة العربية وعشان كذا لسة ما وضعت لنك عربي
اللي حابة تشتغل وتاجر كل المطلوب منها تسجل وتشتري بس مطلوب منها تحدد اسم صحيح وكامل ومطابق لبطاقتها الشخصيه عشان الشركة تبعث لها الشيكات يالمبالغ اللي تكسبها من اشتراكها كما انها تشتري في البداية بمبلغ لايقل عن 500 دولار من اي منتج تريد وتسجل موقع خاص بها تفتحه لها الشركةبرسوم سنويه وبعد كذا لو تطلب انش**** علبة وحده الشركة ترسل
لها وتستلم طردها من المطار في اقل من اسبوع
.........احنا واخواتي العضوات في الرياض خاطبنا الشركة بشان تعريب الموقع ووعدتنا بذلك لاتها لسة جديدة وماهي عارفة السوق عندنا كيف حيكون
.........انا ارحب باي اخت تحب تنظم بأن ارسل لها كيف تعبي الطلب واترجمه لها وبالذات الاخت اللي من الامارات لانه احنا نبغا المنتج ينعرف اكثر عندهم ولو دخلت حتكون في مقدمة المشتغلين من الامارات لاني سجلت ناس قبلها ولقو اقبال مو طبيعي عليه بالذات من الناس المتعلمه والدكاترة فلا تفوتي الفرصة وانا حعرفك عالفريق لو سجلتي عشان يساعدوك......
اما الاخوات اللي في الرياض فانا من الرياض واللي تحب تشتري انا عندي بعض منتجاتها مثل سبامن املاح البحر.... ومستحضر شد البشرة جاي في الطريق .... اما حبوب التخسيس فالكميه اللي عندي خلصت وطلبت كميه جديدة وكلها محجوزه اما اللي حابة تشتغل معنا في البضاعة فهي اما ترسل لي وانا ابعث لها اي تفاصيل تطلب واحنا كفريق نتعرف على بعضنا بالتلفون ونتعاون
21-07-1425 هـ, 05:22 صباحاً

اختي ممكن تعطيني تفاصيل اكثر؟
يعني لازم اشتري اول شي بـ 500$؟

بصراحه انا افكر اشترك بس هذي اول مره لي و خايفه ما اعرف امشي البضاعه
21-07-1425 هـ, 11:37 صباحاً

اختي وايد حاولت و كذا مره بعد
صفحه التسجيل ما تفتح عندي ما اعرف ليش
21-07-1425 هـ, 11:53 صباحاً

مراحب اختي ام مودي
انا ماني عارفة انتي ليش متخوفة من الاشتراك بالعكس المسالة مفيدة لك انتي ومو خسرانة شي ليش ,,,,,,اشرح لك ؟؟؟؟؟
1. انتي المبلغ اللي تدفعينه هو حق بضاعه رائعه ومفيدة لك ولجميع افراد الاسرة يعني انتي اشتريتي منهم ولو بعتي او استخدمتي او هديتيه مو خسارة
2. الشركة انتي مو تشتغلي عندهم موزعه او مسوقه وبنسبه للبيع مثل افون وارفليم وغيرها
لا انتي اشتغلي حق نفسك والمنتج اللي يعجبك جدا ويكون مطلوب اطلبي منه بس ...لان الشركة تعطيك ربح ومكافأة لو اشتغل اي احد تحتك حت لو قي اليابان ...بعني لو انتي سجلتي بتاريخ اليوم والساعه وجاء احد في اي مكان في العالم اشترك بعدك اخذتي 1000 نقطة بدون اي مجهود منك حى اذا صارت النقاط 7500 الشركة ترسل حقك شيك ب 250 الي 500 دولار
وهكذا ....
3. كون الشركة منتجاتها راقية جدا وطبيعيه مية بالميه وانا اشتغل معهم لي 5 شهور والناس توصيني ونا اطلب واسجل اللي يبغا يشترك لا خوف ولا تردد و في خلالا اسبوع توصل الاغراض لعند طالبها والكل منها مبسوط ويسألني عن كل جديد تطرحه الشركة لانهم وبصراحه لمسوا صدق في التعامل وجودة في المنتج وكل حاجة جربوها تعطي مفعول مذهل
وللي تحب لو تطلب وتبيع على القرايب والاصحاب في العمل حتشوف الكل يسالها عن هذة المننتجات ويطلب زيادة
..........على فكرة البضاعه ماهي شغل عطارين او بسطات حريم المنتجات هاذي ياخوات للناس اللي تحب الشي اللي مش عند اي حد ولا في اي مكان فقط عند lexxus
21-07-1425 هـ, 03:41 مساءً

الساعة الآن 08:19 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏