بالنسبه لمنتج ما بعد الثلاثين يا ريت توضحين خاااص اذا سمحتي ادري غثيتك باطلباتي
اختي انا لغتي ممتازه و لله الحمد

انا حاولت اسجل بس عندي مشكلتين
الاولى: لما اضغط على التسجيل يطلعلي اني لازم اختار الدوله الي اقيم فيها
طبعا الامارات مو منهم

اخترت كندا،، صح؟

فتحلي صفحه البيانات
حطيت كل البيانات بس نقص عندي رقم الهويه الكنديه
حطيت رقم خربوطي ما قبل

شنو الحل؟
هلا ام عمار

انا ابي اشتري منك كيف
صباح الخير يا اخوات :
منتجات lexxus من المنتجات اللي ما تتباع في المحلات وبكميات تجاريه لانها ما تبيع الا عن طريق الاشتراك ومنتجاتها ماهي رخيصة لانها مضمونة مختبرة وتعطي مفعول 100في المئة
ويا اخت نيراز التسجيل عند الشركه هو انك تشتري بمبلغ معين بس لازم تدفعي 100 دولار لفتح نافذة او مكتب خاص بك تطلبي وتسجلي مشتركين وهاذي المئة تخدمك عام كامل بعد كذا يرسلو لك اذا تبغي تجددي تدفعي واذا ما تبغي خلاص هم يقفلو مكتبك فلو حاولتي تطلبي تلاقي رقم العضوية والرقم السري مش شغالين .....وبس ولا عليك اي التزامات معهم لا قبل ولا بعد........................ .......بس انا متأكدة انك مش حتقفلية لما تشوفين المنتجات الصح والكسب الحقيقي
بالنسبة لحبوب التخسيس انا اقولك انه العالم مجنيني عليها وكله يبغاني اطلب لانها ما تتخيلين ساعدت على التخلص بالذات من البطن ( الكرش ) بشككل مذهل ونقصت ناس كثير ولو انهم ما يمارسون اي رياضه
..................وانتي يا راعية الابل قناع الوجه هو اخطر وحتلاحضين الفرق من اول استعمال
ولو استمريتي علية يوم بعد يوم او حسب الحاجة حتلاقي الكل يسالك ايش عاملة
وانا ما اقول الا اللي حصل معاي
واخيرا اقول للاخت ام مودي انه انا ححاول انزل طريقة التسجيل وقائمة الاسعار بعد قليل
ومادام لغتك عال مش حتحاجيني
اما الاخوات اللي لغتهم ميح يكتبوا وانا اوضح لهم
وشكرا حبايبي

اختكم ايما
انا جهزت طريقة التسجيل ولكن ماني قادرة انزل الملف ياريت الاخوات اللي يعرفون يوضحون لي كيف
وبالنسبة للاخت اللي تسال عن القناع اذا كانت في الرياض فترسلي رسالة علخاص تحدد لي مكانها او تلفونها او اذا تحب ترسل سيارة لاي مكان ونسلمها المنتج

الساعة الآن 04:29 .