بنات عالم حواء العزيزات ... انا عضوة جديدة بالمنتدى مع اني بتصفح المنتدى يوميا تقريبا من بداية الموقع
انا بالاردن و ما بعرف اذا كنت استطيع ان اجد تمويل مناسب لمشروعي عن طريق هذا المنتدى الطيب
طبعا رح تسألوني ليه ما اروح لجهات التمويل في بلدي هون ... و الله يا بنات اني ما خليت جهة تعتب علي بس المشكلة عندنا هون انه البنوك اغلبها ربوية و شروطها صعبة جدا و خصوصا للمبتدئين او اصحاب المشاريع الجديدة
و حتى المصارف الاسلامية شروطها كمان تعجيزية .. انا موظفة حاليا و راتبي ممتاز بس للاسف الشركة اللي اشتغل فيها عندهم مشاكل مالية صعبة و ادارية اصعب لدرجة انهم يدفعولنا راتب مرة كل شهرين او شهر ونصف ، ما في حوافز و لا في اي شي حتى الاجازات اللي من حقنا حسب قانون العمل يخصموها علينا من رواتبنا واشتكينا للمسؤولين بالوزارة و برضه ما فيه فايدة .. طيب ليه ما استقيل و ادور شغل ثاني للاسف سوق التوظيف عندنا بهالفترة تقريبا واقف وانا صارلي اكثر من 3 شهور ابحث عن وظيفة ثانية او عن تمويل للبدء بمشروعي الخاص و لكن بدون فائدة
ارجوكم اللي تعرف مستثمرين او سيدات اعمال مهتمات خاصة بالمجال الصناعي اللي هو مجالي و يبحثون عن فرص او مشاريع جديدة بفكرتها للتمويل و المشاركة ارجوكم لا تنسوني و الله يجزيكم الف خير يا رب
تحياتي و تمنياتي للجميع بالتوفيق و سامحوني لاني طولت عليكم

الله يكون ابعونك اختي ويرزقك من اوسع ابوابه
موفقه
انا لاجاتني الزله من الجاهل وهو كذاب
تركت القافله تسيروتنبح خلفها كلابها
ترى بدري على مثلك تعيب وساسها معياب
ياليت الي تعيبني تتابع احوالها
مشكورات رفيقاتي على مروركم الكريم و الله يجزيكم الخير يا رب .... ادعولي الله يفتح علي و ييسرلي اموري
شكرا حبياتي ... على فكرة انا اصلا مولودة بالسعودية و تحديدا بالعيينة بس من زمان ما زرت السعودية الا مرة من سنتين لما عملت عمرة بس طبعا ما قدرت اطلع بره مكة او المدينة لاني كنت مع مجموعة من قريباتي .. مين فيكم تقدر تجيبلي او تبعتلي اي صور او معلومات عن هاي المنطقة ؟ و الله حابة اشوف المكان اللي انولدت فيه .. يسلموا كمان مرة يا بنات على مروركم الغالي

الساعة الآن 01:52 .