التاجرة أم عبودي
أنا افضل تعطيهم الفلوس حطيها بعلبة فخمة وقدميها

او مثلا تلفزيون خطير من الجديدات
مكيف سبلت
محتاره في هالدنيا
ممكن تحف كرستالات اللي تجي عند محلات العود تجي مبخره كرستال وتجي دله كرستال وفي تولات اشكلاها فخمه كرستالات كبار وصغار تعبينها دهن عود فخم وتهدينها وممكن معاها علبة عود وممكن تحطين معاها علب اللي تجي حديد مزين بكرستال حقت العود والعلوك او ممكن تحطين طقم البلات والفناجيل والكاسات مع الاباريق اللي تجي علبه كبيره طقم كامل وفخمه او ممكن غرفة نوم لخالتك او ممكن طاولة مجلس او مدخل فخم وممكن تحف ولوح وممكن ترامس قهوه وشاهي فخمه مع طقم اباريق شاهي فخم او ممكن ستاير فخمه للمجالس او ممكن زوليه وانتي بالكرامه فخمه تفخم المجلس وممكن دولاب مصلح بطريقه فخمه فيه علاقات ملبسهمثلا مخمل بطريقه حلوه وعليها اكسسوارات وارقام يكون دولاب لتعليق العبايات يعني اي شي تستفيد منه وممكن مبلغ بس احسن خلي المبلغ من زوجك انتي هديه ماتنساها احسن وممكن تكون جلابيه فخمه تستقبل فيها الضيوف مع عطر او تولة عود لها ولخالك وسبحه وبوك وجزمه لخالك وانتي بالكرامه بس لو شي للبيت افضل
ام الجمايل2006
ام الجمايل2006
شوفي وش ناقصهم وجيبه لهم احسن
سرنديب
سرنديب
شكرا على افكاركم وبالنسبة للميزانية مامن خير لاكن الحمد لله على كل حال
ابي هدايا ماتتعدى 200 ريال قعاطه غصب
بائعة المسك
بائعة المسك
انا اقولك عن اختي يوم اهدت وحده

شرت لها طقم كاامل مكون من كاسات و فنجايل قهوة وفناجيل شاهي وصحون اشاهي وملاعقها واثنين ابريق مويه كلهم مع بعض يعني جايات بكرتون كبير فخماات الصراحه ب700 عليهم نقشات يجنون الصراحه انا ماشفتهم الا يوم زرتها مره ببيتها تجي تقدمهم لي عجبوني ولا دريت انها من اختي قلت لها ياحلووو ذوقك وشلون جبتي الفناجيل والكاسات طقم قالت هذا من اختك وضحكت علي انا طاااااااااح وجهي مادريت اختي شرتهم وعلى طول راحت لمها وش يعرفني منب ساكنه مع اختي

او تلفزيون بلازما لو حبيتي اذا مو عندهم

الصراحه شووووفي اللي يعجب راعية البيت وش تحب هي