شي وايييييييييييييييييييييد حلو
تسلمييييين اختي
21-07-1425 هـ, 09:39 صباحاً

احس انها موضه بتنتهي بسرعه غير كذا الوان المنظر تقيدك بمفرش السرير يعني لازم يكون ساده ومن درجة الوانه

انا احب ستاير ايكيا والشيفونات لغرفة النوم

شكرا
21-07-1425 هـ, 11:57 صباحاً

حلو تسلمين
21-07-1425 هـ, 08:53 مساءً

معليش حبيباتي تاخرت عيكم في الرد

اختي حمامة الجن
ه
تشرفت بحضورك
بخصوص اسم المحل محلات الجزيره محلات مفتوحه عى بعضها وبعض المحلات للاسف مالها اسم او لو حات...... تعرفين اسمها الا وقت كتابة الفاتوره
انا سأ لت صاحب المحل عن الاسم وقالي عليه بس للاسف نسيته
على العموم المحلات هناك ماتتوه وهو من الاشياء الحلوه الي عنده اكيد راح تلمحينه بسرعه

nanorea1 حياك اختي
لو شفتي الشغلات الثانيه الي عنده بتعسكري في المحل وما بتروحي للبيت

طيبة القلب
والله ماعندي فكره وكمان انا حاليا مو من سكان جده عشان ارجع واسأله انا من سكان الشرقيه ورحت لجده لغرض التبضع وتاثيث البيت وزيارة الاهل

بس بحاول ارسل احد لو قدرت يسأل لكم

مناهل

والله هيه طالعه مو ضه وكمان نوع من التغيير
وشكل جديد مو في كل البيوت ممكن تحصلينه

الشجرة الحزينه

تسلمين غاليتي على المرور لا عدمتك

ندوn

ا مغسيه خالص على طلتك الحلوه على الموضوع
وبخصوص انها موضه وراح تنتهي انا معاك في هالنقطه

وبخصوص انهاا تقيدك بشكل المكان انا لا انصح بها في غرف النوم والمعيشه ولا حتى المجالس
انا حبيت تكون في المطبخ مع الجلسه التابعه لها او في غرف الاطفال اشوف انسب مكان لها وعاد الناس اذواق وانتي وذوقك
22-07-1425 هـ, 01:56 صباحاً

بنات حياكم الله والله اول ماشفت هالمحل اتهبلت من الي عنده شي خيال احسن من كل الي شفتوه في صور المنتدى

وكمان مو ستاره وبس الا على الستاره طقم كمان مكون من اثنين كراسي نفس الرسمه الي على الستاره ومفرش وسجاده وطاوله وبعض التحف لو بتروحون بتتهبلون

المحل في اسواق الجزيره .......... او كما يسميها البعض بجانب محمود سعيد للاثاث او عبد اللطيف للتجميل في جده المحل للاسف والله نسيت اسمه بس مكان واضح ولو لفيتي راح تلقينه بسهوله

واسعاره معقوله جدا
هلااا حبيبتى حبيت اسالك انا اعرف زين سوق محمود سعيد بس اول مرة اسمع عن اسواق الجزيرة ممكن توصفينها اكثر لى وبكم سعر السجاد والستارة ومشكورة مقدما
30-07-1425 هـ, 05:36 مساءً

الساعة الآن 03:02 .