هلابكم بنات

حبيت اسألكم عن دقيق الدخن كيف شكله

لأن امي الله يحفظها جابتلي دخن من وحده تبيعه بس مادري هو نفسه الدقيق او لا ؟؟

واللي عندي استخدمه للتمر يعني احط زبده عالنار واذوب فيه ثلاث ملاعق دخن بعدين احطه عالتمر مباشره وبس

ودي اسوي كيكه الدخن بس اخاف مايطلع هذا المطلوب

انتظر مساعداتكم

والله يحفظكم




الدخن لونه رمادي وله ريحه مميزة
وبعضه لونه رمادي على اخضر شوي
ولما تعجنينه بماء يصير رخو مو مثل الدقيق العادي لزج
هاه كيف صفي نفس الوصف
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اقتباس مشاركة
الدخن لونه رمادي وله ريحه مميزة
وبعضه لونه رمادي على اخضر شوي
ولما تعجنينه بماء يصير رخو مو مثل الدقيق العادي لزج
هاه كيف صفي نفس الوصف
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا الدخن اللي عندك غير تراه محموس وخاص بالتمر واادقيق العدي او الدخن العادي مو محموس تسوين منه كيكه الخد والخبز العادي بس اذا فيه وصفات غير ان شاء الله البنات يفيدونا
اللي عندي فعلا رمادي على اخضر تقريبا

بس شكله مثل ماقالت برق عتيبه يمكن يكون محموس





الساعة الآن 06:34 .