تكفون عطوني جواب لسؤالي كيف اغير من هذه الحياة الزوووووجية؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكممممم ورررحمة الله وبركاته كيف حااااالكم ياحوائيااات اشتقت لكم وااله من زماان مادخلت وتدرن ياعزيزاتي اذا ضاقت بك الدنيا وخاصة الزوجية تلجأئين بعد الله الى اخت ناصحة وام موجهة وانا لا أجد هذا الا في عالمكم فدائما اكتب شكواي وان ضائقة بي الارض فاذا قرأت ردودكم انشرح صدري واحس في عالم الزوجية الذي لايزال في بدية مشواره (ماعليش طولت عليك بس ابفضفض ) مشكلتي على طول أنا وزوجي ليش الزوج يتغيرر بعد زواجه بسنة او اقل لان في بداية الزواج كان من الشباب المحترمين فقد غرتني أخلاقه فترة الخطبة والجزء الاول من عمرنا الزوجية وحمدت الله على ذلك:27: ولكن كان لزوجي رفقاء سوء أخذوه مني شبه كلياً حيث رجع للتدخين (وقد كان من شروطي عليه ترك التدخين ) ورجع لسهراته اليومية الى قبيل الفجر وانا حبيسة في العش الصغيروبدأشريط الشكوك يدور في ذهني والافكار تروح وتجي(لاتقولون البسي واكشخي له ) انا الحمد لله البيت مهيأه كل الوقت له... لبس وتكشخ ماعندي غير هالوظيفة حيث انا لي سنتسن ولم انجب واذا قلت له ابي اطلع شوي عن البيت اشم الهواء اخذ يصول ويجول والسب والشتم المتتابع فلا املك الا الصمت والدمعة الرقيقة:icon33: وهذي حالتي اليومية تعودت عليها وحفظت تفاصيلها
سؤالي هنا : كيف أقف في وجهه في ثبات وأقوي شخصيتي بالمواقف الحق مثل التدخين (كل نهاره يزعجني ابي اطفال فارد عليه اترك التدخين يجون العيال فحدث ولاحرج من الكلمات الجارحة ) المهم اريد ان اغير شخصيتي من هذه الليلة وانسيه شخصيتي الحبيبة الهادئة معه دائما ؟؟؟؟؟لاني اكتب هذا الموضوع وهو الحين خارج البيت اريد لو رد او ردين قبل الفجر :44::44:ياحبي لكم اذا رديتو علي وابشرو بدعوات بظهر الغيب
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هياء الحلوة
هياء الحلوة
الله يحقق لنا ولك وجيع المسلمين مانتمناه
غلاه بعيوني
غلاه بعيوني
الله يهديه ويحققلك ماتتمنين
بصمة عطر
بصمة عطر
الله يصلح الحال يارب

حاولي معه بالكلمه الطيبه

او اذا ماتقدري تتكلمي ارسلي رساله بالايميل اكتبي كل اللي بقلبك
ام دبدوبي
ام دبدوبي
حبيبتي لايكون الرجل اكبر همك عيشي حياتك وارضي ربك وقومي بواجباتك راح تعيشي بسعادة وخير خليه يدخن لاتزنين عليه

بس ذكريه باخطار التدخين والاضرار على الاطفال وبس والله يااختي مااعتبر انك بمشكلة الله لايوريكي المشاكل وصدقيني اذا جعلتي زوجك اكبر همك حتتعبي وبالنسبة للاطفال انتي اللي حتتسلي معاهم ويشغلوك وينسوكي الوحدة والله يوفقك ويسخر لك زوجك
القلب الصامد
القلب الصامد
الله يجزاكم خير بس لو ارسل له بالايميل يقرا اول الرسالة ويعصب ثم يمسحها عجزززززززت