 للعلم ارجو الدخول البطانه الفاسدة يا ولاة الامر

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الى ولاه الامر ومن يهمة امركل مواطن والى كل مسلم ومسلمه يسكن هذة الارض الطاهره الى كل السعوديين خاصة وغيرهم عامة انا الموطن(احمد) اقول بكل صوتى الويل لقاضي الارض من قاضي السماء واقو لان نامت عيون الخائنيين عين الله لاتنام عنكم ايه الخونه
لقد قرئتم قصتى سابقأ يوم الاحد اقتدونا انا ومن معى لكى نذهب للمحكمة بعدجلستين انتظرتها سنة كامله (وكأننا ننتظر
كاالمراءه التى يهجرها زوجها لامطلقة ولاشي بل معلقة لاتعلم عن وضعها كيف يكون ) اعذرونى على التمثيل ولكن هذا هوحالنا وجاء الوقت الذي تنتظره يا احمدلكى تتضح لك الصوره وتتفهم ما انت عليه في هذة المهزله وقد تم تبرئتى ولم يثبت على شي ولكن هناك تهمة موجهه ضدي انا ومن معى وجاء القاضي ونطق بالحكم ضدى

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتبع سنـــــــــــــــــــــــــــوات الله الله الله فوق كل ظالم وشيخ مرتشي وواسطة ظلمت الكثير حرام والله انا اهلى بكامل الانهيار والحزن وانا الحمدلله ثقتى بالله كبيرة حزنت ولكنى متماسك اما اهلى بشبه انهيارنفسي الوضع صعب عليهم اعلم ولكنه قضاء وقدر انا رفضت الحكم الموجة ضدى واعترضت والمحامى سوف يتولى قضيتى عسي ان يستطيع تخفيف سنوات الحكم
اضحكو معى شباب نفس قضيتنا ولكن هم مثبت عليهم التهمة والدلليل واضح وحكمو عليهم ايضأسبع سنوات وبعد الاعتراض والاستئناف وصل ل6شهورههههههههه مضحك جدإمايحدث داخل السجون في المملكة
دعوتكم على من ظلمنى وادعوالله ان يفرج همى وللعلم المدعى له اقارب بالمحكة وباداخل السجن
انتظرالفراج من الله الى متى مايحث لنا كارثة لوكنتى رافضي او امريكى لاقامت الدنيا وقعدت وسوف يتجنبون الاساءه لى خوفأٍ من
امورحساسه قد تحدث وتسبب مشاكل سياسيه
اخواتى واخوانى ليتهم يسمحون لأهلى بعمل مظاهر ورفع لافتات بقضيتى والمطالبه با الافراج عنى ولكى يصل صوتهم لى احد المسئولين الله عليك يا حريه الراى
11
943

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فو1كه
فو1كه
الله المستعان
اسأل الله ان يظهر الحق وينصر اهله
بنت ابوي فديته
الله يفرج همه
هيووووونة
هيووووونة
الله يعينا بس 00
خاتم سولتير
خاتم سولتير
لو سمحتي وضحي لنا قضيته أول
ليــن ؛
ليــن ؛
بالفعل وش قضيته وهل الموضوع تابع لجزء سابق ؟؟

هل هذه رساله اولى للمدعو ( أحمد )

والقضاء بإذن الله في خير وبخير

واتمنى ان لايكون هجوم غير مباشر على القضاء

يااارب عفوك وسترك ثالث موضوع اقرأه وبه نفس الألم