#umsara#

#umsara# @umsara_1

عضوة جديدة

ممكن طريقة بيتزا .......؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

اخواتي ممكن طريقه بيتزا تكون مقادير مضبوظه 100% يعني تكون هشه وطريه وفي نفس وقت مقرمشه من بره.... مثل مال بتيزاهت .... وجزاكم الف خير ....
7
788

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**العنـــود**
**العنـــود**
خذي المقادير عندك كوب ونصف ماء دافي فية ملعقة كبيرة خميرة وملعقة سكر وملعقة زيت زيتون وخلية يخمر بعدين في بادية ضعي الماء الخامر واضيفي علية الطحين بالتدريج واضيفي 3 ملاعق حليب بودر واعجني حسب ماتحتاجين من طحين واضيفي زيت زيتون وانتي تعجنين لين تصير متماسكة وطرية هذي يبي ليها خبرة انج تعرفين ذي المرحلة من العجين وتركيها ساعة لين تخمر وبس ويعطيك العافية
طـيوبهـ
طـيوبهـ
امممم
فيه بيتزا تعمل بسميد تكون مثل طلبك
ان شالله اسويه واظبطها واقولك المقدير صح

بس شوفي ذي البتزا ما تعجبك
اذا كانت اعجبتك قوليلي واعطيك المقادير

دمتي بحفظ الرحمن:27:
#umsara#
#umsara#
امممم فيه بيتزا تعمل بسميد تكون مثل طلبك ان شالله اسويه واظبطها واقولك المقدير صح بس شوفي ذي البتزا ما تعجبك اذا كانت اعجبتك قوليلي واعطيك المقادير دمتي بحفظ الرحمن:27:
امممم فيه بيتزا تعمل بسميد تكون مثل طلبك ان شالله اسويه واظبطها واقولك المقدير صح بس شوفي ذي...
مشكوره حبيتبي على ردك ... ولو تقدرين تعطنيي المقادير اكون شاكره لج .... انتظر المقادير...
#umsara#
#umsara#
خذي المقادير عندك كوب ونصف ماء دافي فية ملعقة كبيرة خميرة وملعقة سكر وملعقة زيت زيتون وخلية يخمر بعدين في بادية ضعي الماء الخامر واضيفي علية الطحين بالتدريج واضيفي 3 ملاعق حليب بودر واعجني حسب ماتحتاجين من طحين واضيفي زيت زيتون وانتي تعجنين لين تصير متماسكة وطرية هذي يبي ليها خبرة انج تعرفين ذي المرحلة من العجين وتركيها ساعة لين تخمر وبس ويعطيك العافية
خذي المقادير عندك كوب ونصف ماء دافي فية ملعقة كبيرة خميرة وملعقة سكر وملعقة زيت زيتون وخلية يخمر...
مشكوره اختي على الطريقة.... بس هل بتكون هشه وطريه وفي نفس وقت مقرمشه وهذا هو مطلوب.....
طـيوبهـ
طـيوبهـ
مشكوره اختي على الطريقة.... بس هل بتكون هشه وطريه وفي نفس وقت مقرمشه وهذا هو مطلوب.....
مرحبآآ اختي الغاليه*
آآســفــه ع التاخيــر..

مقادير البتزا المقرمشه ..
2كوب دقيق ابيض _ 2 م ك سميد _ 2 م ك دقيق بر _ 1م ك خميره _ كاسة شاي زيت
_فنجال قهوه سكر _ نصف م ص ملح _ 1كوب حليب سائل(تضيفين الحليب بالتدريج حتى تكون عندك عجينه متماسكه)
تخمرينه مدة ربع ساعه
بعد ما تضعينها بصينيه وترشين فوقها 1 م ك سميد وتفردينها
بعد ذلك تحظرين 2م ك جبن سائل و 2م ك كاتشب مع بعض وتدهنين فيها العجينه لما تفردينها بالصينيه وتضعين كشنة الطماطم والفلفل الرومي والزيتون
وبالاخير جبن موزوريلا

:cook:بالهناء والعافيه
يااارب تعجبكـ.. دعواتكـ