غ ـــلاي

غ ـــلاي @gh_lay

عضوة فعالة

الي فنانه بالسمك والسليق تدخل هووون ظروووري ..!!

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

كيفكم صبايااا ..؟ أن شاءالله كلياتكم بخيرااات ..

أمس وانا أفرفر بين القنوات ع التلفزيون وزوجي مندمج بالكتب
طااحت عيني على قناة بدايه يطبخون ويحسون << عشقها حوسة المطبخ ههههههههه
ندخل بالموضوع على طول شفتهم يقلون سمك يمي يمي :(

وشهوني فيه قلت لزوجي بنروح لينبع وناكل سمك والله أشتهيت السمك قالي آيه طيب
<< فهمتها انا على طول تسكيته :icon33:
قلت له أنت ليش ماتجيب سمك أسويه بالبيت قال ماتعرفينه صعب قلت لا وش صعب ترااا يقلونه وبس
قال لاا انا شفتهم قبل بمحل السمك يحطون بهارات هي الي تحليه وتخلي طعمه حلووو قلت سهله مايبيلها وانا والله ماافهم فيه شي هههههههه
قال لالا صعب قلت إلا سهل قال خلاص عادي بجيبه وسويه مافيش مشكله

عاد انا والله مدري وين الله حاطني مااعرف له ابد حتى قناة البرنامج ماشفته كامل

يعني الزبده من الموضوع هذا كلللله كيف إسوووي السمك المقلي والرز تبعه الي بالشعيريه
وأفظل نوع بهااار للسمك لاني طالعه اليوم أقضي للبيت <<< الرواتب نزلت هههههههههههههههههه

والشي الثاني السليق كيف طريقته بالتفصيل حتى قبل امس مسوينه بقناة بدايه وجلس زوجي يقولي انا ذق سليق عند بيت روووعه سليق وسطه حاطين يدام مدري مرقة حمراء مع دجاج << مايعرف يشرح صح هع

المهم الي شافت سليق زي كذا تقولي كيف طريقته وطريقة الي محطوط بالوسط
ولكم خالص شكري وتقديري

واذا ضبط لي بتطبيق هنا بالمنتداء أن شاءالله
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مس يارا
مس يارا
عندك طريقتي بالسمك تجنن على هذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1811792
ام تــــــالا
السليق طريقتو سهلة مررررررررررره بس تسلقي الدجاج مع هيل وفلفل اسود حب ولحد مايستوي تطلعيه وتحمريه بالفرن اما مرقة الدجاج تصفيها وتحطي عليها الرز المصري وتخليه يغلي لحد ماتنقص المويه بعدها تجيبي حليب بودره مع مويه او حليب السعوديه وضيفيه وقلبي وقلبي لحد مايتجانس وخليه على نار هاديه لحد مايثقل شويه وتكون حبة الرز ذابت وبعد مايستوي تحطيه بصحن التقديم وترشي عليه سمن ولا زبدة وتحطي الدجاج في صحون وتسوي الدقوس في الخلاط عبارة عن طماطم-كزبرة- فلفل اخضر حار وبس ولمن تخلطيها حطي شويه ليمون وملح وبس ياقمر هادي طريقتي في السليق

ملاحظه- بعض الحريم يحطو مستكة انا من الناس اللي ابدا مااحط والسليق يطلع يجننننننننننن بدونها
ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
ياحبي القلبك
السمك اسهل من الدجاج
عني نواع ابهره بالكمون والدقيق ونوع ببهارات السمك
بس بالدقيق والكمون يطلع حلووو
غ ـــلاي
غ ـــلاي
مشكووووورين حبايبي ع التفاعل معايا وننتظر البقيه
عالم من الصمت
عالم من الصمت
شوفى ياقلبى انا اذا جاب بابا سمك قالوا اهلى تعالى ياعالم سوية حتى انا امزح معهم اقول اذا تزوجت من بسوى لكم سمك بعد ماتخلصين مغسلة السمك ومنظفتة حطى فى خلاط الكاس بصلة متوسطة ومقطعة قطع كباروراس ثوم كامل وليمونة وسط قطعيها مو عصر وعلبة زبادى وبيالة خل ابيض وكزبرة خضراء مفرومة تقريبا نص كاس تزيل رائحة السمك وملح والبهارات اللى عندك حقت الطبخ ونص ملعقة صغيرة كمون ومثلها فلفل اسود واذا بغيتى قرن فلفل اخضر واخلطيهم وحطيهم على السمك وبعدين فى دقيق ابيض تصير السمكة بيضاءوعلى الزيت ويكون حار وغزير واراح يشرب زيت واقدمة مع خبز وحمص وبطاطس مقلى والمقادير هاذى لعائلتنا الكريمة 9اشخاص