السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوة جديدة فقط بالمشاركة ولكن لست جديدة على عالم حواء الرائع اللي له فضل كبير علي بكل شيء في حياتي وبيتي بعد فضل الله عز وجل.
مشروعي اللي بدي اعرضه عليكم هو من وحي المنتدى وهو مفارش غرف الأطفال وستائرها والتي عرضت من قبل الأخوات في منتدى الديكور .
لقد سأَل الكثيرمنكن عنها وعن كيفية الحصول على هذه المفارش الرائعة وستائرها وأنا بفضل الله أستطيع عملها وتكون مضبوطة جدا وتشبه الصورة لحد بعيد جدا ولقد عملت موديل لغرفة ابني ولكن لا أستطيع عرض صورة لانني لا أملك كاميرا ولا سكانر .
يمكن مراجعة هذه الصور في منتدى الديكور موضوع دللي بناتك بهذه الغرف وأيضا موضوع دللي أولادك بهذه الغرف للأخت لطيفة .
وبالنسبة للسعر سوف يكون حسب مقاسات السرائر وعددها ولكن بالنسبة لغرف الأطفال (سرير بيبي) تنورة حول السرير من أسفل وقالب الفرشة واللحاف والمخدة والحواجز من كل الجهات أو حسب الرغبة والستارة حسب الموديل المطلوب يتراوح السعر بين 450 الى 600 ريال وبصراحة شيء جميل جدا ويستاهل أكثر من هذا السعر وكل من شافه فكر جاهز ومن المحلات الغالية .
على فكرة انا موجودة في الخبر في المنطقة الشرقية وللجادين في الطلب ساتفق معها على التفاصيل عبر الخاص .
سأحاول توفير صورة قدر المستطاع ولكن على الخاص فقط لحفظ الملكية الفكرية.
آسفة على الإطالة .
الله يوفقج اختي ويفتحها عليج بس البنات عليهم بشغلج الي بيبين بالصور....
متى قدرتي اتصورين شغلج دزيلنا عالخاص....
ننتظر الصور

خاصة لغرف المواليد

:24:
أنا حابة شي مميز لبناتي الثنتين .. بكم بيكون تقريبا .. قياس سرير الاطفال العادي
[img]http://www.********.com/up/uploads/39e8d05ea4.gif[/img]



موعد الولادة المتوقع بإذن الله 21 - 5 - 2007
اللهم يسر ولا تعسر وارزقني طفلا صالحا معافى حسن الخلق والخلُق


شكرا لكم حبيباتي وبصراحة انا اكتابت الصبح لما ما حد رد لكن الان رديتو الفرح لقلبي قليلا فشكرا لكم والله يجزيكم الخير
بالنسبة للصور انا حسيت انها كتير ضرورية عشان تقتنعون بجودة العمل وجماله وتميزه في نفس الوقت وذلك لاننا كلنا نتمنى ان يكون عند اولادنا اشياء مميزة ليست عند الاخرين من الأطفال .وان شاء الله اقدر ادبر الصور واحطهم .


:24:
الاخت الغالية انستازيا اتمنى اني اصنع لبناتك الحلوين ولكن كتبت لك رسالة طويلة على الخاص وبعد ذلك مسحت ولذلك ساقول لك انك يا غاليتي بالامارات وانا في السعودية كيف سارسلها لك .
على فكرة يوجد أفكار رائعة ومميزة جدا للبنات الامورات اذا اردت ان تلقي نظرة ابعثي لي ايميلك على الخاص لارسل لك الصور الاصلية التي استطيع ان اصنع مثلها بفضل الله وكرمه
وشكرا لك على الاهتمام
مفاجاة اول وحدة تطلب لها تخفيض وهدية ايضا
غاليتي أم محمد هي الفكرة أصلا لغرف المواليد لانها فيها ابداعات عديدة وكلها صنعتها لابني بحمد الله عمره سنة وشهران الله يخليه لي اسمه احمد والافكار هي اسمه باللغة الانجليزية من قماش محشو بالقطن يعلق على الحائط بواسطة الشرائط الملونة وصندوق الالعاب بنفس قماش الستارة والمفرش وسلة الغسيل ايضا وايضا مقياس الطول كله من نفس الأقمشة والألوان والله يخليلك اولادك ويحفظهم واولاد الجميع شكرا للمرور


الساعة الآن 04:54 .