سبحان الله
ماشاء الله عليها الله يخفضها
اولادي ايضا لهم نفس الهوايه وبها اليومين طالعين لي بطلعه حابين يبيعو مفرقعات بمناسبة المولد لكن انا رفضت حتى النقاش في الفكره لبعد الاختبارات
الان ما في فكره في بالي بس انتي ادخلي النت وفتشي لها عن العاب خفه تكون بستطاعتهااو العاب فيزيائيه تعملها من غير مشاكل والله يوفقها
الاولاد بيموتو في العاب الخفه

هههه بس اذا لقيتي شيء ينفع احكيلنا عليه ان شاء اله حتى يالرسايل الخاصه يمكن يستفيد اولادي ايضا ولا تخافي تاخد منك المشروع كل وحده ببلد

ان شاء الله

الله يخليها لك

خلها تستمر على ماهى عليه

ياريت كمان تطويرها يعنى مثلا خلها تشترى من المكتبات وتصمم شغالات يدوية لاطفال وتبعها عليهم

هنا بالمنتدى فى قسم لاشغال اليدوية
يارب اكتب لي الخير بالامور كلها واجمعني بزوجى يارب
الله يسعد كل من ردت وتفاعلت معي٠٠ انا حابه اطور موهبتها واذا ماسافرنا بالصيف بدخلها دورات للأطفال تنمي موهبتها 
بس مشكلتها انها حابه تجرب كل شي وبوقت واحد وبحكم جلساتهاالطويله مع اخوي الصغير لأنه بنفس عمرها حسيتها تميل للألعاب الأولاد الحين مسويه تضامن مع ابوي منه راس المال ومنها المجهود وبعض من المبلغ دفعته ولاعبه على ابوي هههه (نقطة ضعفه بنتي‏)الين تنازل عن الربح لها تبيع كل شي حتى بطاقات الشحن تبيعها على الشغالات وعلى العيال الصغار 

ماشاء الله عليها الله يحفظها لك
طيب خليها تجرب تسوي حلاو غزل البنات في جهاز خاص فيها موجود في ساكو تقريبآ 95 ريال
اهم شي السكر يكون ألوان عشان يجذب الأطفال ...

ممكن اذا تعرف ترسم .. لما يصير فيه حفل اطفال ترسم على وجه الطفل على حسب السن يبدأ من 10 ريال الى 25 ريال

ممكن تجيبي لها شباصات اطفال او اكسسوارات اطفال شي حلو ومميز ومن كل نوع حبه او حبتين وتبيعهم تخبرين البنات
يحبون التميز او ممكن عطور اطفال مميزه بأسعار حلووه ومناسبه

كمان ممكن تشتري لها اقلام تباع بالمكتبه لامعه مو للدفاتر لا لا ...
تجي نفس اللمعه الي تنحط فوق الميك اب لامــعه مررره وتشتري لها مجموعه بطاقات مثل هذي

وتكتب عليها حسب طلب البنوتات الي من عمرها لأن الي بعمرها يحبون الشغلات هذي ....وتبيعهم حسب حجم البطاقه

هذا الي عندي حاليآ اذا حصلت فكره رجعت لك يالغاليه وبالتوووفيق
متوفر لدينا //منتجات تجميل واكسسوار وادوات منزليه ومطبخ وكماليات

الساعة الآن 03:32 .