لاتفكري ولاتحتاري عليكي بهالرجيم الرائع

علاج السمنة والنحافة

رجيم كلنا نعرفه ومدروس بطريقة رهيبه صحي ممتع وبدون حرمان

عرفتو اللغز؟

ألا وهو رجيم النقاط

يالغاليات احسن رجيم هو رجيم النقاط الحلو فيه ان لكل اكلة وعدد نقاطها هي مثل التخفيف بس اكلك راح يكون محسوب بالمرة انا جربتها روعه وماتحسي بالحرمان ابدا بالعكس تضمني انك تنحفين مع ثبات وزنك وراح تحسي بالراحة وتقتنعي بالاكل اللي اكلتيه مو الحرمان اللي يولدها الرجيمات الثانيه بالعكس انا يوم اني اسوي رجيم كم يوم احس بالحرمان واكل اكثر من اول ويزيد وزني واقول خلاص بكرى اسوي رجيم وهكذا اسوي كم يوم واخربها الى ان زاد وني وتوصلت الى هالرجيم هو مثل السعرات الحراريه لكن بطريق افضل انا قبل كذا سويتا نحفت فى الشهر 4 كيلو لاني ماكنت امشي كثير وبديت فيه من اسبوع ونقصت كيلو ونص مع مشي خفيف والحمدلله
وزني زاد بشكل كبير بسبب شراهتي بالاكل لكني الحمدلله رجيم النقاط حسسني بالقناعه فى الكل وان كل شى وقته مو اول اكل كل شى بوقت واحد وكبر بطني كاني حامل بالسادس بس الحين الحمدلله صار اكلي قليل وتقلص البطن شوي انصحكم فيه يابنات بشدة وخلو عنكم الرجيمات الثانيه
انا ماقولهم رجيمات الثانيه حلوة بس اللي عزيمتها قويه وماتخربه وبعدين تخفف اكل عشان التثبيت بس انا مو النوع مع الرجيم انهبل ودي اكل كل شي وهذا سبب زياد وزني
على العموم اتمنى نكم استفدتوا من تجربتي
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عدولي 2007
ام عدولي 2007
الله يجزاك الف خير وفعلا ريجيم النقاط افضل ريجيم عندي
ام مهند-
ام مهند-
الله يجزاك الف خير وفعلا ريجيم النقاط افضل ريجيم
*شذى الحنين*
*شذى الحنين*
جزاك الله خير
صوت إنسانه
صوت إنسانه