السلام عليكم
كيف الحال؟
طلبتكم طلبه ولاتردوني خايبه
























































أبغى خواتي وحبيباتي الكويتيات ولايهونون الباقيات يعلموني طريقة مجبوس الدياي على اصولها
لآني دايم اشوفها بالمسلسلات الكويتيه ويسيل لعابي وهم ياكلونه أحسهم يغرون
لذلك قررت وعزمت أسويها بعد الله ثم مساعدتكم لي
وهذي لآول وحده تعطيني الطريقه

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اللي تدخل للموضوع الله يسعدها ترفع الموضوع طالما أنك داخله داخله
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
ان شاءالله البنات يفيدونك ..
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
لا اله الا الله
يارب لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم أتمم علينا نعمك واحفظ مصر من كل سوء وهيأ لها امرا رشدا


أسيرة الحرمان 20
أم عبدالمنعم
مشكورات عالمرور العطر


الساعة الآن 12:27 .