صراحة بنات انا ناوية افتح محل ملابس للاطفال ابي اي وحدة عندها فكرة عن مصانع للملابس في سوريا اولبنان اتخبرني. او وحدة عندها اسم مميز للمحل لا تبخل علي فيه. وجزاكم الله خيرا
22-07-1425 هـ, 01:30 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الاخت الغاليه .............. ليالي

هذه جموعة مريم تحيكي من الكويت الحبيبه وتقدم لكي باقة ورود وعطور....... وبعد

عزيزتي ...

اولا الف مبروك علي هذا المشروع الرائع وبالتوفيق انشأالله تعالي واسال الله العلي العظيم ان يفتح لكي من اوسع ابوابه انه سميع مجيب , عزيزتي بالنسبه لمصانع سوريا حقا انها مصانع 100% وعندهم منتجات فووووق ماتتصورين وبضائعهم مطلوبه في دول العالم وانا شخصيا رأيت عدت منتجات لهم فهي جدا رائعه اما عن مصنع محدد لا والله مااعلم بس الي اعرفه ان جميع مصانع ملابس الاطفال موجوده بحلب وانا عندي فكره جدا جميله انكي تذهبي الي السفاره السوريه (( الملحق الثقافي )) تطلبين اسماء ومكان المصانع الموجوده في سوريا وعلي ضوء ذلك تراسلينهم بالانتر نت هذه اسلم طريقه ولاهي مكلفه ماديا.

اما عن اسم المحل فخذي..............!!!

مدينة الاطفال للملابس..........قصر الطفل........بيبي هاوس......... سنفوره للملابس .........هدية الطفل.... بيت اولادنا

وبالتوفيق انشأ الله تعالي

ودمتم بحفظ الله تعالي
22-07-1425 هـ, 02:16 مساءً

مشكورة اختي على المعلومات القيمة والاسامي الرائعة. صراحة يا ريت كل اخت في المنتدى تكون في مثل اهتمامك
وجزاك الله خير
23-07-1425 هـ, 11:16 صباحاً

يااااااااااااااااااااااي مبروووووك

محل جديد وللأطفال ؟؟؟ بأي مكان ؟؟ والله أختي ليش ما تقسميه لقسمين قسم للملابس الجاهزة وقسم تفصيل خصوصي للأطفال ؟؟؟ لأني ما ألاقي خياطين يرغبون بالتفصيل للأطفال !!!
23-07-1425 هـ, 11:49 صباحاً

هلا
اختي

ممكن اتروحين غرفة التجارة والصناعة
23-07-1425 هـ, 12:08 مساءً

الساعة الآن 10:45 .