ام جحا

ام جحا @am_gha

عضوة جديدة

اللي أستعملوا نظام فيافي يدخلون بسررررررررررعه قبل ماأولد (( أرجوكم لاتتأخرون علي ))

الحمل والإنجاب

أهلين بنات كيف احوالكم؟؟؟؟ وش أخبار النفاس معكم*** ؟ الله يجزاكم خير ويصلح ذريتكم عندي مجموعة أسئله عن النظام اللي طبقتوه أرررررجوا منكم ماتبخلون علي بالرد ********** ((( بسم الله ))) السؤال الأول : بالنسبه للهوم يوضع فيه مقدار كوب من الحبه السوداء مو كثير المقدار لأني سمعت كثير بقولون أنها حاااااره وتحرق المعده كثرتها وحتى القرنفل مثلها فأنتم وش رايكم سويتوها نفس المقدار وماكان منها ضرر او قللتوا الكميه لأني ناويه اقلل الكميه وش رايكم ؟؟؟؟؟؟ السؤال الثاني : بالنسبه للكبو وش مقدار كل نوع بالضبط يعني قالت الأخت فيافي الله يجزاها خير (( خواجوا+ مره +حلتيته +كمون +محلب + قشر بصل + هدب أثل +فلفل هواء )) فسؤالي هل أضع مقدار كوب من كل نوع بعدين آخذ ملعتين كبار على الفحم ولا شلون يغني أنتم وش سويتوا وش قد خلطتوا من كل نوع __ وبعد وشلون جففتوا قشر البصل ؟؟؟؟؟؟؟؟ السؤال الثالث : أنا شريت الأرطا مطحون وش رايكم عادي ولا لا ؟؟ يعني مايصير حاطين فيه زيادات مو الأفضل أني آخذه حب ؟؟؟ وبعدين طالع لونه طحين بيج على خفييييييف وردى هل هذا لونه مو المفروض احمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ووش طريقته في الغسول لازم مكسر ولا عادي مطحون ووش كميته في الغسول ووش كمية الماء ووش كمية((( الملح الفارسي ))) لأنه يوم شريته لقيته على شكل مكعبات وش قد أحط منه ((مهم )) السؤال الرابع : هل سويتو المكروشه ولا لا يعني هل لها نتيجه رائعه معكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أيه ونسيت بعد ((خلاص هذا آخر شي )) :42:يصلح أستعمال الغسول من البدايه سمعت وحده تقول ان الارطا من البديه تسبب التهاب وحرقان ومشاكل هل هذا صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يوفق كل من يرد علي وبدعيلها باللي تبي*****
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت المدائن
صمت المدائن
حبيبتي الله يهون عليك اول شي وثاني شي بالنسبه للنظام بصراحه ماالتزمت فيه حرفيا يعني الشاي شربته اسبوع بس والكبو اخر ايام النفاس والمكروشه ماسويتها خير شر والنقوعه بعد شوي بس داومت على اللهوم والارطا وباقي الاشياء بالصراحه اللهوم سويته نفس المكتوب وكنت الهمه مع حليب بارد لذلك الحمد لله تمام ....... وبالنسبه للكبو اختي حطيت بالنظر تقريبا ملعقتين من كل نوع ........ وقشر البصل مايحتاج تجفف بس خذي القشور اليابسه اللي تكون فوق بس واستعمال الكبو كنت احط الفحم الصناعي بباديه او غضاره واحطه بالباننيو حق الحمام اعزك الله واحط عليه شوي من الكبو باطراف اصابعي واجلس عليه ............ بالنسبه للارطا حتى انا شريته مطحون وترا فعلا لونه بيج بس اذا طبخ يطلع احمر انا عبيته بقوارير صحه صغيره وصرت اخذ معي وحده للحمام كل يوم طبعا مع استخدام العصار اللي من المستشفى ........وتراه ماينفع الا بعد اربع الى ست ايام هذا كلام الدكتوره ............ اتمنى اني افدتك اختي ويارب يرزقك ويصلح ذريتك لاتنسينا من دعاك انا لسه ربي رازقني بكري بنيه من اربع شهور ...
ام جحا
ام جحا
وييييييييييييين الباقين اللي استعملوا النظام **** الله يجزاك خير ياصمت المدائن000:( :( :( :( :(
ام جحا
ام جحا
يابنات
شكله محد جرب نظام فيايفــــــــــــــــــــــــــي

؟
*اخت النجوم*
*اخت النجوم*
ماشاء الله صمت المدائن كفت ووفت وأجاباتها 100%
:26: :26: :26: